حديقة وايلد وادي المائية هي واحدة من أجمل الاماكن السياحية في دبي ، وهي من مدن الألعاب المائيه المميزة، التي تؤمن لزوارها مستوىً عالٍ من المتعة من خلال العديد من الألعاب المائيه التي تختلف عن باقي الألعاب في المدن الأخرى.

حمّل الآن دليل دبي مجاناً بدلاً من دفع 10$

الفنادق القريبة من حديقة وايلد وادي المائية

فندق جميرا النسيم

فندق جميرا ميناء السلام

وتعتبر زيارتي لـ حديقة وايلد وادي دبي من أولى وأهم الأمور التي خططت لفعلها فور وصولي إلى مدينة دبي، وذلك بسبب القدر الكبير من التوصيات والنصائح التي تلقيتها من مختلف الذين زاورا المكان، سواءً كانوا من العرب أو الأجانب.

حديقة وايلد وادي المائية

واليوم كان الموعد لزيارة المدينة، لذلك كنت متحمسة كثيراً، لذلك استيقظت في الصباح الباكر وجهزت نفسي أنا وصديقاتي ونزلنا إلى المطعم الخاص بالفندق لتناول طعام الفطور، ومن ثم خرجنا لكي نتوجه إلى المكان.

وعندما وصلنا غلى المدينة المائية قطعنا التذاكر كي ندخل، وكانت اسعار تذاكر وايلد وادي معقولة نوعاً ما، ولكن كان يجب دفع قيمة إضافية لقاء المانشف وكذلك للصندوق الذي سنضع به الأغراض الخاصة بنا، ومن ثم دخلنا وجهزنا أنفسنا كي تبدأ رحلة المرح.

اسعار تذاكر الحديقة المائية في دبي

وكان في حديقة وايلد وادي العديد من المزاليق الطويلة، حيث ركبنا على طوافات وبدأنا نتزحلق من مكان إلى آخر ضمن جولات، وكان في نهاية كل جولة يوجد مشرف يرسنا إلى الجولة الأخرى، والتي كانت تبطاً وتسرع بسبب مضخات المياه.

وكانت هناك العديد من الرحلات والجولات المختلفة التي يمكن للزائر القيام بها، والتي كانت تسمى بالمغامرات، وقد خضنا العديد منها مما زاد مستوى الإثارة والمتعة في رحلتنا بشكل كبير جداً.

الحديقة المائية وايلد وادي

وبعد قضاء وقت طويل في حديقة وايلد وادي دون أن نشعر به كيف أنقضى حتى، شعرنا بالجوع الشديد، لذلك غيرنا ملابسنا وتوجهنا إلى المطعم الموجود في المكان كي نتناول طعام الغداء، وبعدها قررنا العودة إلى الفندق كي نرتاح بعد هذه الرحلة الطويلة.

ولتنتهي بذلك رحلتنا إلى واحد من اجمل الاماكن الترفيهية في مدينة الأحلام، مدينة دبي .