حديقة برج خليفة هي واحدة من أجمل الاماكن السياحية في دبي ، وهي من أشهر حدائق دبي التي يقصدها عدد كبير من الزوار على مدار العام بغرض الإستجمام وسط أحضان الطبيعة، وذلك من السكان المحليين والسياح من حول العالم.

حمّل الآن دليل دبي مجاناً بدلاً من دفع 10$

الفنادق القريبة من حديقة برج خليفة

فندق ارماني دبي

بالاس وسط المدينة

وكانت زيارتي لـ حديقة برج خليفة لابد من القيام بها على قدر ما سمعت عن المكان وجماليته المميزة، وكذلك بسبب توصية عدد كبير من المسافرين العرب والغرب بزيارة هذه الحديقة وقضاء بعض الوقت فيها.

حديقة برج خليفة

واليوم كان هو اليوم الذي سنزور به حديقة برج خليفة ورغم أنها لن تكون وجهتنا الأولى، ولكن كان يجب علينا النهوض في الصباح الباكر والذهاب في رحلتنا، لذلك استيقظنا في ذلك اليوم وجهزنا انفسنا ونزلنا تناولنا الفطور في الفندق ومن ثم انطلقنا.

وكانت رحلتنا في ذلك اليوم تشمل العديد من المعالم السياحية التي تستحق الزيارة والتي لا تبعد الكثير عن الحديقة، لذلك ذهبنا لنقوم بها أولاً، ومن ثم العودة إلى الحديقة للجلوس فيها الراحة بعد تعب يوم طويل.

حديقة برج خليفة في دبي

وعندما حان وقت زيارة الحديقة وفي اللحظة التي دخلنا إليها، كان الجو فيها بالفعل مختلفاً عن باقي الأماكن، في كانت تتمتع برطوبة لطيفة، تكسر حر الشمس الذي كان في طول اليوم، وكان الجلوس فيها بالفعل يبعث على الراحة والهدوء بالنفس.

ورغم أنها لا تشبه الحدائق الأوروبية ولا يوجد عدد كبير من البناتات فيها، ولكنها كانت تتمتع بطابع خاص بها، طابع عربي، وكذلك الطابع الحديث لكونها تقع بالقرب من برج خليفة ونافورة دبي الراقصة، كما وتزيد الأنشطة التي تقدمها الحديقة من حيوية المكان، والتي من أجملها ركوب الدراجة الهوائية والسير في المكان واستكشافه.

حديقة برج خليفة

وبعد الجلوس في الحديقة والتمتع بجوها الطبيعي وأنشطتها المميزة، قررنا الخروج من المكان والذهاب إلى إحدى المطاعم لتناول طعام العشاء، ومن ثم قررنا العودة إلى الفندق بسبب التعب الذي أصابنا، وبهذا تكون رحلتنا قد انتهت لواحدة من أجمل الحدائق في أمارة دبي الشهيرة.