الامارات مول هو واحد من أضخم الأسواق واحد اشهر الاماكن السياحية في دبي ، وهو من مولات دبي التي تؤمن للزائر كل ما يحتاجه من بضائع محلية وعالمية، الأمر الذي أكسبه شهرة واسعة، وجعله مقصداً لعدد كبير من محبيي التتسوق من حول العالم.

حمّل الآن دليل دبي مجاناً بدلاً من دفع 10$

الفنادق القريبة من الامارات مول

فندق كمبينسكي

فندق فلورا البرشاء

وبالطبع لم تكن زيارتي لـ الامارات مول بغرض التسوق، لأنه وكما قلت في سابقاً أنني لست من عشات التسوق والتنقل بين المحلات التجارية، ولكن كان لابد من زيارة المجمع والتعرف عليه بشكل أوسع، لاسيما وأنه المركز التجاري الأشهر في المدينة منذ يوم إفتتاحه.

مول الامارات

واليوم كان اليوم الذي سنزور به مول الامارات لذلك صيقاتي كنَّ متحمسات جداً لهذه الزيارة، لذلك استيقظنا في الصباح وجهزنا أنفسنا، وبعدها تناولنا الفطور في مطعم الفندق ثم خرجنا كي نتوجه إلى المكان الذي ولحسن الحظ أنه لم يكن يبعد عنا الكثير.

وعندما وصلنا إلى المول كان بالفعل شيئاً مميزاً حتى قبل أن ندخل إليه، لاسيما وأن التصميم الخارجي الخاص به والذي كان يشبه القصر الكبير ولكن على الطراز المعماري الحديث من تنفيذ شركة معمارية أميريكية شهيرة.

مطاعم الامارات مول

يبلغ عدد محلات مول الامارات أكثر من 550 محل تجاري، جميعها تبيع العديد من تصاميم الأحذية والحقائب والألبسة، وحتى الأدوات الكهربائية واجهزة الإتصالات وكذلك المفروشات ومستلزمات المنزل، ولكن ما كان يميز المكان حقاً هو المحلات التي تبيع أشهر تصاميم الأزياء العالمية كـ ديور وبيرشكا.

وكان المكان أيضاً يحتو على العديد من الأماكن الترفيهية المخصصة للكبار والصغار، وكذلك مكان للتزلج على الجليد والقيام بالعديد من الألعاب الجليدية، وبالتأكيد صالات سينما هي الأفضل من نوعها في المدينة.

محلات الامارات مول

وبعد التجول في المكان لساعات والتنقل بين محلاته وشراء كمية كبيرة جداً من الأغراض، قررنا اولاأ الجلوس في أحد مول الامارات ، والتي تقدم العديد من أنواع الأطعمة العالمية والوجبات السريعة، ومن ثم قررنا العودي إلى الفندق مع كل هذه الأغراض، لأنه لا يمكن زيارة مكان آخر بكل هذه الأكياس.

وبهذا تكون رحلتنا قد انتهت إلى واحد من أشهر مراكز التسوق على الإطلاق في مدينة الأحلام دبي.