بيت البحر فيينا هو واحد من أهم المعالم السياحية في فيينا ، كما وأنه من الأكر الأماكن التي يقصدها الزوار في المدينة

ولذلك يعد بيت البحر من أشهر الاماكن التي يقصدها الزوار من داخل المدينة ومن السياح من حول العالم.

حمّل الآن دليل فيينا مجاناً بدلاً من دفع 10$

الفنادق القريبة من بيت البحر فيينا

فندق أن أتش كوليكشن

فندق ارث هوتيل

وكان سبب زيارتي لـ بيت البحر في فيينا إلى جانب أنه واحد من المعالم السياحية الشهيرة، هو أن المكان يحتوي على العديد من الأحياء والحيوانات المائية المميزة والتي لم يسبق لي رؤيتها من قبل، وكذلك مجموعة من الحيوانات الأخرى.

بيت البحر فيينا

واليوم هو موعدنا لزيارة بيت البحر في فيينا لذلك استيقظنا في الصباح الباكر وجهزنا انفسنا، ومن ثم نزلنا لتناول الفطور في الفندق، وبعدها خرجنا كي نستقل الحافلة ونتجه إلى المكان، والذي كان يبعد عنا القليل من الوقت.

وعندما وصلنا إلى بيت البحر، ووقفنا أمامه من الخارج، كان عبارة عن برج ضخم جداً، يصل إرتفاعه إلى 150 متر تقريباً، وقد كان كبيراً للغاية، ورغم أنه لا يحتوي على تصميم مميز، إلا أنه يعكس العمر الذي بلغه اليوم، والذي وصل إلى ما يقارب الـ 150 عام.

بيت البحر في فيينا

وعندما قطعنا التذاكر ودخلنا إلى المكان الذي كان أشبه بدخولنا إلى قاع البحار، بدأنا نشهد عدداً من احواض الأسماك الكبيرة، والتي تحتوي على العديد من الأنواع والأشكال لأسماك مميزة جداً وفريداً، منها الأسماك الملونة أو المضيئة أو حتى المفترسة.

كما ويحتوي بيت البحر على العديد من الحيوانات الأخرى، فهناك مكان مخصص لفصيلة معينة من القرود، وكذلك هناك تمساح ضخم جداً ومجموعة من السلاحف والحشرات، والتي جميعها يتم عرضها بطريقة مميزة.

بيت البحر فيينا

وبعد اللف في بيت البحر فيينا لساعات، صعدنا إلى اعلى البرج، وخرجنا إلى التراس الخاص بالمكان، والذي يؤمن واحدة من أروع الإطلالات على المدينة، وما يميز التراس، هو وجود مقهى يقدم أنواع عديدة من المشروبات والأطعمة الخفيفة، حيث جلسنا في لبعض الوقت. وبعدها خرجنا من المكان، ولتنتهي بذلك زيارتنا إلى واحد من أشهر المعالم الترفيهية السياحية في العاصمة فيينا.