دبي دولفيناريوم هو واحد من أجمل الاماكن السياحية في دبي ، وهو من الاماكن التي منذ يوم إفتتاحها تشهد إقبالاً كبيراً من الزوار القادمين من جميع أنحاء العالم ومن سكان المدينة، وذلك بسبب الشهرة الواسعة الذي إكتسبها الدولفيناريوم على مدار العشر أعوام الماضية.

حمّل الآن دليل دبي مجاناً بدلاً من دفع 10$

الفنادق القريبة من دبي دولفيناريوم

فندق بارك حياة

فندق حياة ريجنسي

وبالطبع كان دولفيناريوم دبي من أولى الاماكن التي خططت لزيارتها منذ وصولي إلى المدينة، وذلك لكيمة المتعة الكبيرة التي يقدمها المكان كما قال الكثيرين، وكذلك بسبب حيوان الدولفين الأليف والذي يعد من أكثر الحيوانات المميزة بالنسبة لي.

دبي دولفيناريوم

واليوم هو كان يوم زيارتنا لـ دبي دولفيناريوم وكنت متحمسة جداً لهذا الشيئ، لهذا إستيقظنا في الصباح وجهزنا أنفسنا وذهبنا إلى مطعم الفندق لتناول الفطور، ومن ثم خرجنا من الفندق للتوجه إلى المكان، ورغم أن الساعة ما زالت مبكرة على العروض، ولكن وددنا التجول بين أرجاء المكان والتعرف على هذا الحيوان بشكل أكبر.

وعندما وصلنا إلى الدولفيناريوم، ودخلنا إلى المكان، كان المكان مفعماً بالحيوية والنشاط، ولم يكن به عدد كبير من الزوار مما سمح لنا التنقل بين أرجاءه بحرية، وأول الأمور التي فعلناها هي أننا تعرفنا على هذا الكائن بشكل أكبر ورأينا كيف يتم التعامل معه وتدريبه وحتى إطعامه.

دولفيناريوم دبي

وكان دولفين دبي يحتوي على العديد من أسماك الدولفين والفقمات التي تؤدي العديد من العروض المميزة، والتي حضرنا إحداها، وكان الدولفين يفعل العديد من الحركات التي تنم عن ذكاء كبير، ويقوم بالرقص والدوران واللعب بالكرة، كما وكان للفقمات جزء من هذا العرض.

كما وكان هناك العديد من أنواع الطيور التي هي بدورها أيضاً تشارك بالعرض، حيث تتلقى الأوامر من مدربيهيا وتنفذها بحذافيرها، مما جعل العرض مميزاً بكل ما تعنيه الكلمة من معنى.

عرض الدلافين دبي

وبعد إنتهاء عرض الدلافين دبي توجهنا إلى المطعم الذي يوجد في المكان لتناول طعام الغداء، حيث جلسنا فيه لبعض الوقت، وبعدها قررنا الخروج والذهاب إلى المكان آخر، وبذلك تكون رحلتنا قد إنتهت لواحد من أجمل الأماكن الترفيهية في إمارة الأحلام دبي.