كاردينال مول هو واحد من أهم واشهر الاماكن السياحية في لندن لذلك كان هو وجهتنا الأولى عندما قررنا البدء برحلة التسوق الخاصة بنا في لندن، وخصوصاً بعدما زرنا وشاهدنا أغلب الأماكن والمعالم السياحية والتاريخية التي يمكن زيارتها في هذه المدينة الجميلة.

حمّل الآن دليل لندن مجاناً بدلاً من دفع 10$

الفنادق القريبة من كاردينال مول

فندق بارك بلازا فيكتوريا

فندق ذا نادلر

لم تكن رحلتنا في ذلك اليوم مخصصة إلى هذه المكان وحسب، لذلك عندما خرجنا من الفندق أردنا أن نتمشى قليلاً ونستكشف ما لم نكن رأيناه من قبل، ولنتعرف أكثر على ثقافة ونمط العيش الخاص بسكان المدينة، وبالطبع هذا من الأمور التي تثير فضولي بشك كبير.

كاردينال مول

تمشينا في الشوارع لفترة ساعتين تقريباً، وبعدها ركبنا في الباص وتوجهنا إلى المول، ولما وصلنا ودخلنا المكان كان أكثر مما توقعت، فهو لم يكن مجرد مركز للتسوق، بل كان يجمع ما بين التصميم الحديث والأنيق والخارج عن المألوف، وكذلك الجمال الكلاسيكي التقليدي.

حيث أن المكان من الخارج كان عبارة عن مبنى زجاجي كبير، والذي من رغم غرابة شكله، إلا أنه مريح للعين، أما من الداخل، فكان يحتوي على متاجر ومحلات تشبه بطابعها الطابع الإنجليزي التقليدي، وذلك من الديكورات الخشبية وطريقة عرض المنتجات.

وكان كاردينال مول يحتوي على كل ما يخطر في بال زواره، فهو يحتوي على العديد من المحلات التجارية والتي تبيع احدث تصاميم الألبسة العالمية، كـ مانغو و زارا، وكذلك العديد من محلات الأحذية والإكسسوارت، كـ هيوغو بوس و هوبس.

كما وأن المكان يملك العديد من الأماكن الترفيهية وصالات السينما وأماكن مخصصة للعب الأطفال، بالإضافة إلى العديد من المقاهي والمطاعم التي تقدم الوجبات السريعة، وكذلك العديد من وجبات الأطعمة الإنجليزية القديمة والحديثة، والتي تشهد إقبالاً كبيراً كما رأيت عند زيارتي للمكان.

كاردينال مول

ولكننا عندما انتهينا من رحلة التسوق الخاصة بنا، وزيارتنا إلى كاردينال مول لم نشئ أن نجلس في إحدى المقاهي الموجودة في المول، والتي بالغرم من ترتيبها وجمال تصاميمها، إلا أنها تفتقر للهدوء والراحة، لذلك قررنا الخروج من المول والذهاب إلى أحد المقاهي التي تقع بالجوار، وبالفعل كان هناك العديد، وجلسنا في إحدى المقاهي التي كانت تتمتع بالجو الإنجليزي المميز.

وبعدها هممنا بالعودة إلى الفندق، بعد رحلة دامت لساعات طوال إلى واحد من أشهر المراكز التجارية في العاصمة الإنجليزية لندن.