حوض ذا لوست تشامبرز هو واحد من أجمل الاماكن الترفيهية في دبي والتي تقع في مدينة أتلانتس المائية التي لها شهرة واسعة في المدينة، والتي تعتبر من أهم الامكان السياحية في دبي التي يقصدها السياح من حول العالم بقصد الترفيه والمتعة.

حمّل الآن دليل دبي مجاناً بدلاً من دفع 10$

الفنادق القريبة من حوض ذا لوست تشامبرز

فندق أتلانتس النخلة

فندق سوفيتيل بالم

ويعود سبب زيارتي لـ حوض ذا لوست تشامبرز أتلانتس النخلة أنني سبق وأن ذهبت مع صديقاتي إلى مدينة أتلانتس المائية ولكن لم يكن لدينا الوقت لزيارة الحجرات المفقودة، لذلك قررنا العودة إلى المكان وزيارتها، وذلك لحجم التوصيات الكبير الذي يتمتع به هذا المكان.

حوض ذا لوست تشامبرز

واليوم هو يوم موعدنا لزيارة الحجرات مع بعض المعالم السياحية الأخرى، ولكن قررنا أن ذهب إلى هناك أولاً، ومن ثم نكمل طريقنا إلى وجهة أخرى، لذلك ما كان منا إلا أن استيقظنا وجهزنا أنفسنا، ومن ثم تناولنا طعام الفطور في الفندق وخرجنا بعدها إلى المكان.

كانت الحجرات المفقودة تبعد عنا القليل من الوقت في الحافلة، ولكن لحسن الحظ لم يكن هناك إزدحام في ذلك اليوم، لهذا لم نشعر بطول الطريق، وعندما وصلنا إلى المكان قطعنا التذاكر الخاصة به ومن ثم دخلنا إلى الداخل.

حيث كان هناك العديد من أحواض الأسماك في الحجرات المفقودة دبي والتي تعرض مجموعة كبيرة من انواع الأسماك المختلفة، والتي لم أعرف قسم كبير منها، ولكن بالطبع كان هناك من يعرفنها على أنواع الأسماك واسماءها، كما وكان هناك العديد من الكائنات البحرية غير الأسماك كـ فرس البحر، وغيره من الحيوانات البحرية المميزة.

وإلى جانب هذه الأحواض كان هناك قسم كامل يقدم شروحات ومعلومات عن الحياة البحرية وعن متخلف هذه الأحياء، وحتى عن طريقة تربيتها وإطعامها، حتى وقد قمنا نحن أيضاً بالمشاركة بإطعام العديد من الحيوانات البحرية.

حوض ذا لوست تشامبرز أتلانتس النخلة

وبعض قضاء الكثير من الوقت في المكان قررنا الخروج والذهاب إلى وجهتنا التالية من رحلة اليوم، ولتنتهي بذلك زيارتنا إلى واحد من أجمل احواض الكائنات البحرية في مدينة دبي، أكواريوم ذا لوست تشامبرز .