اتلانتس دبي المدينة المائية هي واحدة من أروع الاماكن السياحية في دبي ، وهي من الاماكن التي لها شهرة كبيرة جداً منذ اليوم الذي تم إفتتاحها فيه، الأمر الذي جعلها واحدة من أكثر اماكن ترفيهية في دبي يتم زيارتها من قبل السياح من حول العالم.

حمّل الآن دليل دبي مجاناً بدلاً من دفع 10$

الفنادق القريبة من اتلانتس دبي المدينة المائية

فندق أتلانتس النخلة

فندق سوفيتيل بالم

وبالطبع كانت زيارتي لـ اتلانتس دبي الحديقة المائية واحدة من أولى الأشياء التي خططت لها حتى من قبل أن أصل إلى المدينة، وذلك لحجم التوصيات الكبير التي تحظى به حديقة أكوافنتشر المائية دبي وكذلك كمية المتعة والإثارة التي سأحصل عليها هناك.

اتلانتس دبي المدينة المائية

واليوم هو اليوم الذي انتظرته طويلاً، فاليوم سنذهب إلى القريه المائيه في دبي اتلانتس لذلك ما كان منا إلا أن استيقظنا في الصباح وجهزنا انفسنا وتناولنا الفطور في الفندق، وجلسنا قليلاً كي لا نذهب فوراً بعد الطعام، وبعدها خرجنا من الفندق وتوجهنا إلى المكان.

حيث وصلنا إلى منطقة قريبة من القرية يوجد بها باصات تأخذنا إلى داخل المدينة المائية، والتي كانت مريحة جداً ونظيفة، ومن ثم وصلنا إلى اتلانتس وقطعنا التذاكر، وكانت اسعار اتلانتس دبي المدينة المائية مرتفعة نوعاً ما، ولكنها كانت تجربة تستحق ان نخوضها.

اتلانتس العاب مائية

وعندما دخلنا إلى اتلانتس دبي الحديقة المائية أعطونا ملابس خاصة، وبدأنا في رحلة المرح الخاصة بنا، والتي كانت مرتبة ضمن برنامج معين، حيث أننا ننتقل من مكان إلى مكان ومن لعبة إلى أخرى وذلك بمساعدة المشرفين، وكانت هذه الألعاب والمزاليق المائية تتميز بأنها تقدم أعلى مستويات المتعة للزوار.

وإلى جانب احتواء اتلانتس العاب مائية ، هناك العديد من النشاطات الأخرى التي لم يتثنى تجربتها لضيق الوقت، بالإضافة إلى أكواريوم صغير في المكان بعرف الزوار بالعديد من أنواع الأسماك.

اتلانتس دبي المدينة المائية

وبعد ساعات من المتعة والترفيه في المكان، قررنا تبديل ملابسنا والذهاب إلى المطعم الموجود في المكان، والذي يقدم حسم 25 بالمئة لحامل بطاقة المدينة المائية، حيث جلسنا فيه وتناولنا طعامنا، وبعدها قررنا العودة إلى الفندق بسبب لنرتاح هناك، ولتنتهي بذلك رحلتنا إلى واحدة من أروع الاماكن الترفيهية في مدينة دبي.