مدينة ملاهي براتر فيينا هي واحدة من اشهر اماكن الترفيه و الاماكن السياحية في فيينا ، كما وانها تؤمن مستوى عالٍ من المتعة لجميع أفراد العائلة، الأمر الذي جعلها الوجهة الأولى لعدد كبير من الزوار على مدار العام، من سكان المدينة والسياح من جميع أنحاء العالم.

حمّل الآن دليل فيينا مجاناً بدلاً من دفع 10$

الفنادق القريبة من مدينة ملاهي براتر فيينا

فندق سوفيتيل فيينا

فندق روبي صوفي

وكانت ملاهي براتر في فيينا من إحدى الاماكن التي رغبت بزيارتها كثيراً، وذلك لأنني أحب جداً ذلك الجو من الترفيه والمتعة الذي يمكن لنا قضائه مع بعضنا البعض كأصحاب، ولا سيما أن المكان مناسب جداً للعائلات والأطفال والشباب، بالطبع الشباب اللذين يحبون هذا النوع من الترفيه كحالتنا.

مدينة ملاهي براتر فيينا

واليوم هو اليوم الذي انتظرته طويلاً، فـ فيه سنزور مدينة العاب براتر في فيينا لذلك ما كان منا إلا أن استيقظنا منذ الصباح وجهزنا أنفسنا وخرجنا من الفندق وركبنا في الحافلة إلى وجهتنا، وكانت المسافة تأخذ منا بعض الدقائق، ولكن هذا لم يكن مهماً، فـ كعادتها المدينة تؤمن لنا أجمل المشاهد على طول الطريق.

وعندما وصلنا إلى المكان الذي زرناه من قبل عند زيارتنا لعجلة فيريس، ولكننا لم ندخل إليه لأن المكان كان يستحق تمضية يوم كامل بداخله، لذلك اكتفينا حينها بالركوب بالعجلة فقط، ولكننا اليوم دخلنا إلى المنتزه وقطعنا التذاكر كي نبداً بتجربة العديد من الألعاب.

وأول ما فعلناه في المكان، هو أننا ركبنا في القطار الذي يدور بنا بين أجزاء المنتزه، وذلك لكي نتعرف عليه ولنقرر ما هي الألعاب التي سنقوم بتجربتها، وبقينا في القطار لفترة من الزمن، رأينا فيها الإفعوانيات والألعاب المختلفة، وكذلك الساحة التي يوجد بها التمثال الخاص بمؤسس مدينة الألعاب.

وبعد ذلك بدأنا بتجربة الألعاب، فركبنا في لعبة السلالسل التي تدور والإفعوانية التي تسير عربتها بسرعة، وكذلك في بعض الألعاب التي كانت جداً ممتعة ولكنني للأسف لم أعرف اسمها، ولكن الذي عرفته أنها ترفعه مستوى الإثارة إلى أقصى حد يمكن أن يصل إليه.

مدينة العاب براتر في فيينا

وبعد ساعات من اللعب، قررنا الجلوس في المطعم الموجود في حديقة ملاهي براتر لنرتاح قليلاً ولنتناول طعام العشاء، وبالفعل جلسنا فيه لمدة، وبعد ذلك قررنا العودة إلى الفندق ونحن مجبرين على ذلك، ولتنتهي بذلك رحلتنا إلى واحدة من أجمل الاماكن الترفيهية في العاصمة النمساوية.