حديقة الزهور بدبي هي واحدة من اجمل حدائق دبي وحدائق الزهور من حول العالم، وهي من الأماكن الطبيعية المميزة التي تعرض مجموعة كبيرة جداً من الزهور من جميع بقاع الأرض، الأمر الذي يجعلها من أشهر المعالم السياحية في دبي التي يقصدها من جميع دول العالم.

حمّل الآن دليل دبي مجاناً بدلاً من دفع 10$

الفنادق القريبة من حديقة الزهور بدبي

فندق الميدان

فندق أتانا

وبالطبع كانت زيارتي لـ حديقة الزهور بدبي مخطط لها من قبل أن أصل إلى دبي حتى، وذلك للكم الكبير من التقارير والمقالات التي تتحدث عن جمال الحديقة، وكذلك لكون المكان قد دخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية لأكبر حديقة زهور في العالم وأكبر عدد زهور.

واليوم كان موعدنا لزيارة الحديقة التي سميت بـ حديقة دبي المعجزة لشدة جمالها، لذلك استيقظنا في الصباح الباكر وجهزنا أنفسنا ونزلنا كي نفطر في الفندق ومن ثم خرجنا كي نتوجه إلى المكان عن طريق الميترو، وذلك لأن موقع حديقة الزهور في دبي يبعد عنا القليل.

وعندما وصلنا إلى ميراكل جاردن دبي وذهبنا لكي نقطع التذاكر، كانت رسوم دخول حديقة الزهور في دبي مناسبة جداً، وشعرنا بأنها رخيصة نظراً لكون الحديقة واحدة من أشهر المعالم السياحية في دبي.

حديقة الزهور بدبي

وعندما دخلنا إلى حديقة الزهور دبي كان هناك العديد من الزهور التي تم تشكيلها على شكل قلوب، تصطف خلف بعضها البعض، وكان هناك أيضاً العديد من الأشكال المميزة للزهور، كالطواحين والبيت المقلوب والسيارات القديمة التي تم زرع الورود فيها.

وكان في ميراكل جاردن دبي أيضاً هرم يبلغ طوله حوالى الـ10 أمتار مصنوع من الزهور، ليكون أكبر هرم زهور في العالم، وهناك في الحديقة أيضاً أطول سياج مصنوع من الزهور، كانواً متوزعين بشكل مميز وغاية في الروعة والجمال.

وبعد التجول في حديقة الزهور في دبي لساعات، قررنا الخروج من الحديقة والذهاب لزيارة إحدى معالم المدينة الأخرى، ومن ثم الذهاب لتناول طعام الغداء والقيام ببعض الأنشطة، وبهذا تكون رحلتنا قد انتهت لواحدة من أروع الأماكن الطبيعية التي يمكن زيارتها في امدينة الأحلام دبي.