لندن اي او عين لندن الشهيرة لدى عدد كبير من السياح من حول العالم، وكذلك سكان المدينة، وذلك لكونها من اشهر معالم لندن للتجربة الفريدة التي تؤمنها للزائر من خلال أخذه في رحلة مميزة فريدة عن كل سابقاتها من الرحلات، التي يمكن للزائر الحصول عليها عند القدوم إلى إنجلترا.

حمّل الآن دليل لندن مجاناً بدلاً من دفع 10$

الفنادق القريبة من عين لندن

فندق بارك بلازا وستمنستر

فندق بارك بلازا كاونتي هول

استيقظت في ذلك اليوم وانا كلي حماس لزيارة عين لندن وذلك لأنني منذ اللحظة التي خرجت فيها من المطار من في لندن وأنا انتظر هذه اللحظة بفارغ الصر، وذلك لأنني قرأت وشاهدت الكثير من الصور عن هذا المعلم الإنجليزي الأشهر.

لندن أي

خرجنا من الفندق واستقلينا الباص نحو وجهتنا، والتي لم تكن بعيدة جداً بسبب قرب المكان من الفندق، ورغم ان المسافة كانت قصيرة ولكننا تمنينا لو كانت أطول، وذلك لكون المناظر والمعالم التي نشاهدها من الباص كانت روعة وغاية في الجمال.

وأخيراً بدأنا نشاهد لندن آي من بعيد، وأصبحنا نقترب منها شيئاً فشيئاً حتى وصلنا إلى مكانها، وقفت بجانبها، وأحسست بعظمتها، فحجمها الكبير وقطرها الذي يبلغ 120 متر، وارتفاعها الذي يصل إلى 130 متر يجعل لها مكانه كبيرة لدى كل من يراها لأول مرة.

حجزنا التذاكر الخاصة بـ عجلة لندن والتي كان لها عدة درجات، منها الدرجة العادية والدرجة الممتازة التي تقدم مجموعة فريدة من الخدمات، صعدنا إحدى عرباتها التي يصل عددها إلى 32 عربة، وصعدنا بها تدريجياً حتى وصلنا إلى أعلى نقطة في العجلة، هنا كانت المفاجأة، فالمشهد الذي رأيته في تلك اللحظة كان لا يوصف، كيف كانت البيوت تصطف بجانب بعضها البعض والمباني والأماكن الأثرية التي رأيناها سحرت عقولنا واسرت قلوبنا.

لندن أي

وبعد إنتهاء جولتنا في لندن اي التي استمرت نحو 30 دقيقة، قررنا الذهب لتناول وجبة الغداء الخاصة بنا، ورغم وجود عدد كبير من المطاعم بالقرب من العجلة، إلا أنه المطاعم الحلال قليلة جداً، ولهذا السبب بحثنا عن المطعم الذي سنتاول به طعام الغداء على الإنترنيت قبل أن نخرج من الفندق، وبالفعل ذهبنا إلى المطعم وتناولنا وجبتنا بالقرب من المكان.

وبعدها عدنا إلى الفندق بعدما انتهت رحلتنا إلى واحد من أجمل المعالم السياحية التي يمكن زيارتها في العاصمة الإنجليزي لندن.