مجمع الدانوب هو واحد من أشهر المجمعات والمراكز التجارية و الاماكن السياحية في فيينا ، وهو من الأماكن التي تؤمن جميع الإحتياجات، الأمر الذي جعل من المكان من أهم مراكز التسوق، والذي يقصده عدد كبير من سكان المدينة والسياح من حول العالم.

حمّل الآن دليل فيينا مجاناً بدلاً من دفع 10$

الفنادق القريبة من مجمع الدانوب فيينا

فندق ان اتش

فندق راديسون بلو

ورغم أنني لست من هواة التسوق، إلا أن زيارتي لـ مول الدانوب كانت عقب زيارتي لبرج الدانوب، حيث أنني عندما رأيت المكان وددت العودة إليه مرة أخرى والدخول والتعرف عليه بشكل أكبر، لا سيما وأن المكان كان يعج بالناس بشكل كبير.

مجمع الدانوب

وبالطبع كان الزيارة لـ مجمع الدانوب مهمة لصديقاتي أكثر من أن تكون مهمة لي، وذلك لأنهن من عشاق التسوق، لذلك في اليوم الذي زرنا في المجمع، اسيقظن في الصباح وأيقظوني كيف نجهز أنفسنا، ومن ثم نزلنا كي نتناول الفطور في الفندق ومن بعدها نتوجة إلى المركز.

وكان المجيمع لا يبعد عنا الكثير من الوقت، لذلك ركبنا في الحافلة وتوجهنا إلى المكان، وعندما وصلنا ودخلنا المكان، كان بالفعل يتمتع بطابع فريد يختلف عن مراكز التسوق الأخرى، وكان السمة التي تطغى على المكان بشكل كبير هي السمة الحديثة.

مطاعم مجمع الدانوب فيينا

ويوجد في مجمع دوناو فيينا الذي لم يبلغ من العمر سوى بضع سنوات عدد كبير من المحلات والمتاجر التي تبيع جميع إحتياجات العائلة من حقائب وأحذية وملابس، وكذلك العديد من محلات الألبسة والأزياء، والتي تحمل أسماء أشهر الماركات العالمية، كـ بيرشكا ومانغو.

وكان المكان أيضاً يحتوي على العديد من الاماكن الترفيهية الخاصة بالأطفال، وكذلك العديد من قاعات السينما المجهزة، بالإضافة إلى مطاعم مجمع الدانوب فيينا والمقاهي التي تقدم ألذ انواع المشروبات.

محلات مجمع الدانوب فيينا

وبعد التجول في مجمع الدانوب لساعات وشراء العديد من الحاجيات، قررنا الرجوع إلى الفندق وتناول العشاء هناك، لا سيما وأننا نحمل عدد كبير من الأكياس، لذلك لم تسنح لنا الفرصة بالذهاب لمكان آخر، فعندها عدنا إلى الفندق. وانتهت بذلك زيارتنا إلى واحد من أشهر مراكز التسوق في العاصمة فيينا.