اسكودار اسطنبول هي واحدة من اجمل الاماكن السياحية في اسطنبول التي لها جمالية من نوع خاص، حيث أنه تجمع ما بين الروعة التي يقدمها البحر

وكذلك الجمال الطبيعي الساحر التي تقدمه المعالم الطبيعية التي تتربع فيها مجموعة من المعالم السياحية التاريخية والأثرية العريقة.

حمّل الأن دليل اسطنبول مجاناً بدلاً من دفع 10$

فنادق في منطقة اسكودار اسطنبول

فندق رمادا إسطنبول

من افضل فنادق مدينة اسطنبول والتي نالت اعجاب المسافرون العرب

حاصل على تقييمات كثيرة تمدح بنوعية الغرف والديكور والنظافة

فندق فولي

أقمت في فندق فولي لمدة يومين وأعجبني جدا تعاون الموظفين وسعر الفندق المناسب

بإمكانكم زيارة موقع بوكينغ والإطلاع على الصور وتقييمات الأصدقاء الآخرين

وبالطبع كانت منطقة اسكودار اسطنبول واحدة من أولى الاماكن التي خططت لزيارتها عند قدومي إلى المدينة

وذلك للكم الكبير من التقارير والمقالات التي قرأتها عن المكان وعن جماله الطبيعي والأثري الذي جعله من الوجهات الاولى للعديد من السياح من حول العالم.

اسكودار اسطنبول

واليوم هو كان الموعد المحدد لزيارة منطقة اسكودار والمناطق السياحية التي توجد بها، لذلك استيقظنا في الصباح الباكر وجهزنا انفسنا كي نخرج إلى المنطقة، والتي كانت تبعد عنا القليل من الوقت

لذلك كان يتوجب علينا بركوب الحافلة أولاً، ومن ثم أن نركب في العبارة ونقطع مسافة في البحر إلى المكان. وكانت المناظر التي نشاهدها للمدينة  أثناء توجهنا إلى ميناء و ساحل اسكودار اسطنبول غاية في الروعة

فهي كانت مزيج مميز من العراقة والأصالة والملامح الطبيعية التي تشتتهر بها اغلب المدن التركية

اسكودار اسطنبول

وعند وصولنا الى اسكودار في اسطنبول كانت بالفعل المنطقة تتمتع بجمال خاص يفوق ذاك الذي قرأت عنه شاهدته من قبل في معظم الصور والتقارير

حيث أن طقسها والمعالم الطبيعية الساحرة المتمثلة بالأشجار والبحر والزهور المتنوعة المنشورة هنا وهناك تجعها من أجمل اماكن المدينة

وعندما دخلنا إلى المدينة وبدأنا نتجول بين شوارعها التي كانت السمة العثمانية تطغى عليها بشكل كبير وذلك في المباني والمساجد التي يبلغ عمر البعض منها أكثر من 200 عام

حيث زرنا بعضها كمسجد مهرماه الذي يعتبر من أشهر معالم المدينة هي وتلة العرائس الموجودة في المنطقة أيضاً.

اسكودار اسطنبول

وبعد تجولنا في المنطقة لساعات وزيارة العديد من المعالم والاماكن السياحية والأثرية، قررنا الجلوس في أحد المطاعم كي نرتاح قليلاً، وكي نتناول وجبة الغداء أيضاً

حيث جلسنا في احدى مطاعم شارع اسكودار اسطنبول الذي يقدم العديد من أطباق اللحم المشوي التركي التقليدي. وبعدها عدنا إلى جولتنا التي استمرت حتى المساء

من ثم عدنا إلى الفندق، ولتنتهي بذلك واحدة من أجمل الرحلات التي قمت بها في مدينة اسطنبول الساحرة

للأصدقاء الذين يتسائلون عن موقع حي و منطقة اسكودار اسطنبول قد تركت لكم احداثيات خريطة جوجل في الاسفل