تعتبر باريس مدينة الجمال والرقي والحب والأضواء فهي مدينة تجذب السياح من كل انحاء العالم وتضع السائح في حيرة من أين تبدأ رحلته فيها وكيف تنتهي وهذا ما عشته أنا وأصدقائي عندما قررنا الذهاب إلى جنة الارض ألا وهي باريس المحبوبة لدى الجميع

اكواريوم باريس

فنادق قريبة من اكواريوم باريس

بست وسترن أوه تروكاديرو

فندق شونغري-لا، باريس

عند وصولنا إلى باريس توجهنا أولاً نحو الفنادق القريبة من مركز المدينة وقمنا بالحجز لمدة أسبوعين لكي نتمكن من التجول في أغلب الأماكن السياحية في هذه المدينة الساحرة

كان من ضمن مخطط اليوم الأول هو زيارة اكواريوم باريس حيث قرأنا عنه الكثير وتشوقنا لرؤيته فهو عبارة عن معرض للأحياء المائية والمخلوقات البحرية المتنوعة ويضم مجموعة من الأسماك التي تم جمعها من كل أنحاء العالم

الاكواريوم في باريس

ويقدم اكواريوم باريس لزواره عروض مائية كعرض حورية البحر المميز الذي شاهدنا فيه فتاة تنزل إلى داخل حوض الأسماك وتقوم بحركات بهلوانية، فهو عرض محبب لجميع الفئات العمرية كما ويقدم أحياناً بعض العروض المائية مع الأسماك

اكواريوم في باريس

وما يميز هذا المكان حقاً هو وجود غرفة نوم ذات جدران شفافة تطل على منظر غريب جداً ألا وهو أسماك القرش أكثر المخلوقات إخافة، هذه الغرفة خصصت للأشخاص الذين يبحثون عن نوم مختلف وليلة مليئة بالشغف والمغامرة

اكواريوم باريس

جولتنا في باريس لم تبدأ بعد حيث توجهنا بعد خروجنا من هذا المكان نحو حدائق تروكاديرو المطلة على برج إيفل الشهير في باريس وقد جلسنا هناك وقمنا بالتقاط بعض الصور التذكارية وزرنا أيضاً عدة متاحف كمتحف الإنسان ومتحف برانلي وتتميز جميع هذه الأماكن بقربها من اكواريوم باريس