تعتبر ملاهي لونا بارك روما من أهم المقاصد السياحية في العاصمة الإيطالية ، فهي من أقدم الملاهي الموجودة بالمدينة حيث تم إنشاءها عام 1953م ثم أغُلقت للتجديد وتم فتحها مره أخري عام 2016، فهي تعتبر واحدة من اكبر الملاهي الموجودة بإيطاليا ، كما أنها تقع على مساحة 40 ألف متر تقريبًا.

وتضم المدينة ما يقرب من 130 لعبة مختلفة ومتنوعة بين الألعاب البسيطة للأطفال الصغار والألعاب المثيرة التي تناسب محبي المغامرات الشيقة ، كما أنها تبعُد عن العاصمة مسافة 5 كم فقط ، وتحيط بها الأشجار والزهور الملونة لذلك تجذب آلاف السائحين سنويًا.

لونا بارك روما

وسوف نعرض لكم تجربتنا السياحية بملاهي لونا روما والأنشطة التي استمتعنا بها:

فنادق قريبة من لونا بارك روما

فندق أوكسيدنتال أران بارك

فندق بارسيلو أران مانتيجنا

ذهبت مع عائلتي إلى مدينة روما الإيطالية مدينة السحر والجمال ، وقررنا القيام بزيارة لونا بارك روما في البداية قرر الأطفال الاستمتاع باللعب في صندوق الكرات الملونة ورمي تلك الكرات الصغيرة على بعضهم البعض وهم داخل صندوق كبير، واستمتع الصغار كثيرًا ، كما التقطنا أجمل الصور التذكارية.

مدينة الملاهي لونا بارك في روما

ثم أكمل الصغار لعبهم بركوب بعض الألعاب البسيطة المناسبة لأعمارهم وأذواقهم المتخلفة التي صُممت على أشكال حيوانات ، كما لعبوا لعبة العربيات وتسابقوا فيما بينهم ، ولعبة القطار الجميلة والعديد من الألعاب المسلية.

لونا بارك روما

وبينما نتجول في الحديقة وجدنا العديد من العاب المغامرة والتشويق الخاصة بالكبار فقررنا الاستمتاع بتجربة بعضٍ من تلك الألعاب المثيرة ، فلعبنا الألعاب ذات المرتفعات العالية التي ترتفع للأعلى ثم تنزل للأسفل فجاءه في تجربة تحبس الأنفاس.

ملاهي لونا بارك روما

ثم توجهت مع عائلتي لركوب لعبة الشلالات الموجودة في مدينة الملاهي لونا بارك في روما وقمنا بمغامرة جميلة ، حيث تنزل اللعبة من منحدر مياه مرتفع للأسفل وتنتشر المياه في كل مكان واستمتعنا كثيرًا بتجربة هذه اللعبة الرائعة ، كما كان يوجد بعض ألعاب الذكاء والألعاب المُغطاة الخاصة بالأطفال.

مدينة الملاهي لونا بارك في روما

بعد ذلك توجهنا إلى احد المطاعم الموجودة في ملاهي لونا بارك بروما لتناول وجبة الغداء ، وتناولنا البيتزا الإيطالية الشهيرة المميزة.

مطاعم لونا بارك روما

ثم تجولنا في ملاهي لونا بارك في روما ووجدنا معارض خاصة بالكتب أيضًا توافرت خصوصًا بالمكان لعشاق قراءة الكتب والروايات ، وبهذا انتهت رحلتنا الممتعة في مدينة الملاهي المميزة.

معلومات الرحلة:

ساعات العمل:

يوميًا من الساعة 2:00 مساءً إلى الساعة 7:00 مساءً.

ماعدا يومي السبت والأحد من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 8:00 مساءً.