ماركا مول بورصه من أكبر المراكز التجارية بمدينة بورصة، ويضم عدد كبير من المحلات الأكثر شهرة في تركيا، وتبلغ مساحة ماركا مول بورصة حوالي 75 الف متر مربع، ويوجد داخل حدود مقاطعة نيلوفر التابعة لمنطقة أودونلوك ويقع هذا المجمع خلف مركز تسوق كارفور.

ماركا مول في بورصة

فنادق قريبة من ماركا مول بورصه

فندق ألوفت بورصة

فندق جولد ماجيستي

أثناء رحلتنا إلى بورصة لفت انتباهنا مجمع تجاري ضخم هو ماركا مول في بورصة يتمتع بواجهة رائعة تدل على براعة التصميم المعماري فقررنا الدخول للتسوق.

مجمع ماركة مول بورصه

أثناء تجولنا وجدنا الكثير من محلات ماركا مول بورصه التي تتميز بالتنوع فرأينا كل أنواع الملابس، الألعاب، ومحلات الأطفال، وأيضًا محلات الإكسسوارات الراقية، والكثير من متاجر الماركات العالمية مثل: ماركة جوتشي، زارا، وكالفن كلاين.

تابعنا سيرنا داخل هذا المول الرائع وشعرنا بالجوع فقررنا نأخذ استراحة لتناول الغداء، فتوجهنا إلى أحد مطاعم ماركا مول بورصه حيث يوجد به فروع لأشهر مطاعم الوجبات السريعة في العالم مثل ماكدونالدز، بوبيز، وكنتاكي، وبعد تناول الغداء تابعنا تجولنا داخل المول.

ولفت انتباهنا في ماركا مول بورصة وجود أماكن ترفيهية خاصة بالأطفال، فقمنا باصطحاب أطفالنا إليها ليستمتعوا بأوقاتهم بصورة مُبهجة، حيث تتميز بألوانها الجذابة المبهجة التي تناسب الأطفال.

ماركا مول بورصه

وبينما نحن نتجول داخل ماركا مول لفت انتباهنا وجود متجر خاص ببيع الحلويات التركية ذات الرائحة الذكية والمذاق الشهي فقررنا أن نقوم بشراء بعضًا منها حيث أدهشنا طعمها كثيرًا.

وأثناء سيرنا داخل مجمع ماركة مول بورصه لفت انتباهنا رائحة البن التركي الشهي الذي ينبعث من أحد المقاهي المنتشرة داخل مول ماركا وتوجهنا إليها لاحتساء كوب من القهوة التركية الشهيرة وكانت اكثر من رائعة.

ثم دخلنا لنستكمل يومنا داخل ماركا مول ووجدنا العديد من المتاجر التي تقوم بعمل باقات من الخصومات على جميع أنواع الحقائب، الملابس، والأحذية، فقمنا باستغلال هذه الخصومات واشترينا عدد كبير منها.

ماركا مول بورصه

وبينما نحن نتجول تم الإعلان في الإذاعة الداخلية للمول عن قيام حفلة موسيقية داخل المول يحييها أشهر المطربين والفرق التركية فقررنا البقاء للاستمتاع بهذه الحفلة، وبعد انتهاء الحفلة الموسيقية الرائعة تابعنا التجول داخل المول الذي لا ينام ابدًا ويضج دائمًا بالحيوية والأنوار المبهرة، لكن قد حان موعد رحيلنا عن مجمع ماركة مول بورصة فكانت بالفعل تجربة لا تُنسى وبالتأكيد سنعود مرة أخرى لزيارة هذا المكان.

ماركا مول في بورصة

معلومات الرحلة:

ساعات العمل:

يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 10:00 مساءً.