لوجنر سيتي فيينا هو واحد من أشهر مراكز التسوق و الاماكن السياحية في فيينا ، حيث أنه من الاماكن التي تم إفتتاحها منذ فترة طويلة لكي تلبي إحتياجات الزوار من خلال محلاتها التجارية، الأمر الذي جعل المكان له سمعة وشهرة كبيرة بين سكان المدينة، وكذلك السياح من حول العالم.

حمّل الآن دليل فيينا مجاناً بدلاً من دفع 10$

الفنادق القريبة من لوجنر سيتي فيينا

فندق فليمينغز

فندق أركوتيل فيمبيرغر

ورغم أنني لست من عشاق التسوق كما تحدثت من قبل، إنما كانت زيارتي للتعرف على لوقنر سيتي فيينا أولاً، وكذلك إرضاء صديقاتي اللواتي كانوا يحبون التسوق بشكل كبير، بالإضافة إلى أن الرحلة هذه ستمكنني من التعرف على النمط المعيشي اليومي الخاص بسكان المدينة.

لوجنر سيتي فيينا

واليوم هو موعدنا لزيارة مجمع لوجنر سيتي فيينا لذلك استيقظنا في الصباح وجهزنا أنفسنا، وتناولنا الفطور كي نتوجه إلى المكان، وبالفعل ركبنا في الحافلة التي ستوصلنا، ورغم ان المجمع لم يكن يقع بالقرب من مكان إقامتنا، إلا ان المعالم الخاصة بالمدينة والمناظر التي نراها خففت من الشعور بطول المسافة.

وعندما وصلنا إلى المكان كان المجمع يتمتع بتصميم جميل جداً من الخارج، كان يجمع ما بين الزجاج والإسمنت وفق تناغم فريد، وعندما دخلنا إلى لوقنر سيتي كان المحلات تصطف إلى جانب بعضها البعض، وفي الوسط كان هناك ساحة بها بعض المقاعد ويأتي ويذهب منها الناس.

مجمع لوقنر سيتي فيينا

وكانت المتاجر في لوغنر سيتي فيينا تتنوع ما بين محلات الألبسة والأحذية، وكذلك محلات الساعات والمجوهرات والحقائب، بالإضافة إلى العديد من متاجر الأثاث والأجهزة الكهربائية والإلكترونية، ولكن ما كان يميز المكان بالفعل هو العديد من متاجر الألبسة التابعة لشركات عالمية، كـ أتش أند أم و سي أند أي.

بالإضافة إلى وجود العدد من قاعات السينما المجهزة والمقاهي وأماكن للعب الأطفال والأماكن الترفيهية التي تجعل من المجمع مناسب لجميع أفراد العائلة.

محلات لوجنر سيتي فيينا

وبعد اللف في المكان لساعات وشراء العديد من الأغراض، قررنا العودة إلى الفندق لكي نرتاح ونتناول طعامنا في المطعم هناك، ولتنتهي بذلك رحلتنا إلى واحد من أشهر مراكز التسوق في عاصمة الموسيقى فيينا.