برج خليفة في دبي هو واحد من أهم المعالم السياحية في دبي و العالم، فهو أطول برج قد تم بناؤه في القارات الخمس، وهو من الاماكن الهامة التي تسطيع رؤيتها من كافة أنحاء المدينة دبي، الأمر الذي جعله من أشهر الاماكن التي يقصدها السياح من حول العالم.

حمّل الآن دليل دبي مجاناً بدلاً من دفع 10$

الفنادق القريبة من برج خليفة في دبي

فندق ارماني دبي

بالاس وسط المدينة

وكانت زيارتي لـ برج خليفه دبي أمراً محتماً قد قررت القيام به حتى وقبل أن أسافر إلى دبي، فهو ليس من المعالم التي يمكن للمرء رؤيتها في مكان آخر، بل هو واحد من أجمل المعالم التي لها رصيد لا بأس به من الأرقام القياسية في موسوعة غينيس.

دبي برج خليفة

واليوم كان موعد رحلتنا إلى برج الخليفة في دبي لذلك قد استيقظنا في الصباح الباكر وجهزنا أنفسنا، ومن ثم نزلنا كي نتناول طعام الفطور في مطعم الفندق، وبعدها خرجنا كي نتوجه إلى بعض الأماكن التي سنزورها قبل الذهاب إلى البرج خليفه.

وذلك لأن العديد من الذين زاروا البرج قد نصوحنا بأن نزوره في الليل، ولذلك لأنه سيكون أجمل بكل تأكيد، لذلك ما كان منا إلا أن قضينا بعض الوقت في شوارع المدينة وبين معالمها إلى أن صار موعد الغروب، فهممنا بالذهاب إلى المكان.

برج خليفة دبي

ونحن في طريقنا إلى دبي برج خليفة وكلما كان يكبر حين نقترب إليه، كنا نشاهد معالمه بشكل أوضح، وكيف هو على شكل هرمي ولكن حديث ومميز، وعندما وصلنا إلى مكان البرج، كان المكان بالفعل يتمتع بهيبة وجمال من نوع خاص، وكان كبيراً جداً.

وعندما دخلنا إلى برج خليفة بدبي من الداخل كي نقطع التذاكر ونصعد إلى الأعلى كان البرج يتمتع بكل المقومات الفاخرة، التي تجعل منه وكأنه قصر ملكي حديث، وعندما صعدنا إلى الطابق 125 من أصل 160، شاهدنا واحدة من أروع الإطلالات التي يمكن مشاهدتها لمدينة دبي، والتي رغم كل كبر حجمها كانت صغيرة بالنسبة لنا.

برج خليفة في دبي من الداخل

وبعد هذه التحربة المميزة ذهبنا لتناول الطعام في أحد مطاعم برج خليفة في دبي التي تقع على علو مرتفع، وكان التجربة مميزة بالفعل، رغم أنها كانت غالية بعض الشيء، وبعدها عدنا إلى الفندق، ولتنتهي بذلك رحلتنا إلى أطول ناطحة سحاب في العالم.