تعتبر النمسا واحدة من أهم الدول الأوربية التي يقصدها السياح من جميع أنحاء العالم لقضاء عطلتهم، حيث موقعها المتميز، كما أنها تنفرد بالعديد من الأماكن ذات الطبيعة الخلابة المملوءة بالبقاع الخضراء والبحيرات الصافية والجبال الشاهقة المغطاة بالثلوج، بالإضافة إلى المعالم السياحية الترفيهية ومن أهمها زحليقة كابرون التي تُعد ملاذًا للزائرين.

فنادق قريبة من زحليقة كابرون

فندق ألبين شتايغنبيرغر كابرون

حصل الفندق على تقييمات رائعة لما يُقدمه من خدمات فندقية فاخرة حيث قدم لنا خدمة النقل من وإلى المطار، خدمة تخزين الأمتعة، مع إتاحة مكتب للجولات السياحية.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو booking-icon_banatbatuta.gif

منتجع سونيا جبال الألب

يُقدم العديد من المرافق الترفيهية التي استمتعنا بها كركوب الدراجات، وإمكانية السباحة في المسابح الداخلية، مع ممارسة الرياضة داخل مركز اللياقة البدنية.

لكن فندق ألبين شتايغنبيرغر كابرون كان الفندق المٌضل لنا عند السياحة في كابرون.

تقع هذه الزحليقة الصيفية في شمال مدينة كابرون، ويبلغ ارتفاعها 1500 متر بمستويات مختلفة ومتدرجة، تناسب جميع الفئات العمرية المختلفة مع اتباع إرشادات السلامة، وهي عبارة عن كرسي مُعلق يقوم بالصعود لأعلى من خلال السير الحديدي أسفله ثم الهبوط بسرعة كبيرة بأشكال مختلفة من خلال عدد من المنحنيات مما يبعث الإثارة والمتعة في النفوس.

زحليقة كابرون

قمت الشهر الماضي بالذهاب إلى زحليقة كابرون الصيفية لقضاء العطلة الأسبوعية مع عائلتي، وكان يومًا رائعًا مملوء بالمغامرة والإثارة، حيث بدأت جولتنا بتجربة هذه الزحليقة الشهيرة التي كانت لها شغف كبير منا، وكانت تجربة ممتعة ومحببة لنا حيث كانت تخطف الأنفاس، لكننا استمتعنا كثيرًا بها.

الزحليقة الصيفية في كابرون

ومن بعدها توجهنا إلى ساحات كبيرة مجهزة لرياضة التزلج على الجليد، وكانت تجربة ومغامرة جديدة بالنسبة لنا، ولقد قضينا أوقات ممتعة واستمتعنا برمي كتل الثلج واللعب بها، ثم بعدها خرجنا إلى الحدائق المفتوحة واستنشقنا الهواء النقي والتقطنا بعض الصور التذكارية وسط البحيرات الصافية والجبال العالية الخضراء التي تغطي قممها الثلوج وتسلقنا بعض الجبال فكانت متعة لا يُضاهيها متعة، ثُم لجئنا للتخييم قليلًا.

بعد ذلك توجهنا إلى منطقة مخصصة للأطفال وركبنا الألعاب الشيقة، ومنها إلى حديقة الحيوانات الموجودة بالمكان، وبعدها ذهبنا إلى منطقة ركوب الدراجات واستمتعنا بها، وبعد يوم ممتع وشيق كان لابد من إيجاد مكان لتناول الطعام، فتوجهنا إلى أحد المطاعم وتناولنا أطباق شهية نمساوية ومشروبات ساخنة، وتمتعنا بالمناظر الطبيعية الخلابة التي لم نراها من قبل.

زحليقة كابرون

بعد يوم رائع في الزحليقة الصيفية في كابرون توجهنا إلى مدينة زيلامسي وخضنا تجربة أُخرى للزحاليق فكانت زحلقة زيلامسي ذات متعة خاصة، واستمتعنا بركوبها أكثر من مرة، وهي أيضًا تناسب جميع الأعمار، وفي نهاية يومنا الرائع أنصح بالذهاب إلى الزحليقة الصيفية في كابرون وكذلك زحليقة كابرون زيلامسي الشهيرة لقضاء وقت ممتع، وتذكروا الصور التذكارية التي تُذّكرنا باللحظات الشيقة التي لا يمكن أن تُنسى.

معلومات الرحلة:

اسعار زحليقة كابرون :

(11 يورو) للبالغين.

(8 يورو) للشباب.

(5 يورو) للأطفال

(26 يورو) للعائلات.

ساعات العمل:

جميع أيام الأسبوع من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 9:00 مساءً.