يُعتبر جده مول من أرقى مولات جده التجارية، ومن أكبر وجهات السياحة التي يقصدها الكثير من السياح والسكان المحليين في المملكة

كما أن جدة مول يضم العديد من المحلات التجارية العالمية والمحلية أيضًا؛ كما انهم يقومون بأقوى العروض والتخفيضات على جميع السلع التي تناسب جميع أفراد العائلة ليصبح هو البيئة المناسبة لهم.

يتميز موقع جدة مول بموقعه المتميز وسط مدينة جدة، جنوب شارع التحلية بالتحديد، ويوجد هناك بعض المعالم السياحية المشهورة في جدة، فهي منطقة استراتيجية مليئة بالسكان وهذا ما يجعله المقصد الرئيسي لهم.

جده مول

الفنادق القريبة من جده مول

ريتز كارلتون جدة

فندق مميز، ويوفر سهرات العشاء بأنماط مميزة.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو image-21.png

فندق غاليريا من إيلاف

فندق عريق ومميز جدًا استمتعت بالإقامة به عدة ليالي، كما يقع في قلب مدينة جدة، ويوفر العديد من المرافق مثل مسبح، مرافق سبا، ساونا، والعلاج بالضوء.

وفيما يلي سنخبركم عن أجمل الأنشطة التي استمتعنا بها في جدة مول:

ذهبت مع زوجي إلى جده مول فاستمتعنا بالتصميم الرائع الخارجي للمول وأخذنا جولة من حوله والتقطنا أجمل الصور التذكارية لنا، ثم أسرعنا بالدخول فوجدنا التصميم المبهر لحمام السباحة الذي يزينه نخيل الزينة فيعطي طاقة رائعة للمكان.

مطاعم جدة مول

وجدنا جدة مول مكون من طابقين الطابق الأول يضم العديد من المقاهي وأماكن للجلوس، فجلسنا على احدى الطاولات وطلبنا مشروبنا المفضل وهو القهوة الجميلة وقضينا وقت رائع معاً على ألحان الموسيقى الهادئة وشاشات العرض التي تعرض جميع المحلات الموجودة بالمول التي تبرز للزائرين أجمل الخصومات على كافة المنتجات.

محلات جدة مول

كما أننا استمتعنا بمشاهدة الأماكن المخصصة للأطفال التي يوجد بها الألعاب المسلية والأمنه لهم، ثم ذهبنا للطابق الثاني وتجولنا وسط محلات جدة مول التي تعرض الملابس، الأحذية، العطور، المفروشات، الاكسسورارت، وكل هذه الأشياء تُعرض بشكل أنيق ومرتب في وسط أضاءه جميلة مريحة للعين جاذبة للانتباه

وهذا أجمل ما يميز مولات جدة براعة التنظيم وإبراز المنتجات بشكل عصري رائع، أيضًا شاهدنا المشغولات الذهبية ومشغولات الألماس من أكبر الماركات العالمية التجارية التي تعشقها جميع النساء.

جده مول

وبعد ذلك ذهبنا لنشتري بعض العباءات الخليجية المطرزة بأجمل التطريزات العصرية كهدايا تذكارية مميزة للأصدقاء والأقارب، ثم أهديت زوجي عطر من العطور العربية الفاخرة، ثم ذهبنا لتناول الطعام في أحد مطاعم جدة مول جدة ، واستمتعنا بالمساحات الرائعة المريحة وتناولنا أجمل المأكولات الشهية وبعض الحلوى اللذيذة

كما أخذنا جولة داخل المول الرائع الذي وفر لنا كل أساليب الترفيه، وفي ختام رحلتنا تناولنا الايس كريم الرائع من خلال الأكشاك الخاصة ببيع الحلوى المنتشرة في المول.

معلومات عن الرحلة:

أوقات العمل:

يومياً من 9 صباحاً حتى 12 منتصف الليل.