ملاهي آي إم جي وورلدز أوف أدفنتشر هي واحدة من أهم واجمل وجهات السياحة في دبي ، وهي من الاماكن الترفيهية في دبي التي إكتسبت شهرة كبيرة في الأعوام القليلة الماضية، وذلك لما تؤمنه للزوار من مستوى عالٍ من الترفيه والمتعة.

حمّل الآن دليل دبي مجاناً بدلاً من دفع 10$

الفنادق القريبة من ملاهي آي إم جي وورلدز أوف أدفنتشر

فندق سانت ريجيس

فندق بارك ان

وبالطبع كانت ملاهي آي إم جي وورلدز أوف أدفنتشر هي واحدة من اولى الأماكن التي خططت لزيارتها فور وصولي إلى المدينة، وذلك لـ كم التوصيات الهائل الذي ينصح بزيارة المدينة، والتي باتت اليوم واحدة من أشهر المعالم السياحية لدى السياح من حول العالم.

واليوم كان يوم موعدنا لزيارة ملاهي آي إم جي وورلدز أوف أدفنتشر لذلك ما كان منا إلا أن استيقظنا في الصباح وجهزنا أنفسنا كي ننزل نتناول الفطور في مطعم الفندق، ومن ثم نخرج كي نتوجه إلى المكان الذي كان يبعد عنا القليل من الوقت.

وعندما وصلنا إلى المدينة، كانت تمتلك تصميم حديث من الخارج، فريد من نوعه، وعندما قطعنا التذاكر وهممنا بالدخول قيل لنا بأن هذه المدينة هي أكبر مدينة ألعاب مغلقة في العالم، وتحتوي على العديد من الألعاب المميزة والمثيرة.

وكان آي أم جي تحتوي على 5 أقسام رئيسية، منها قسم كارتون نيتورك وقسم مارفل، واللذان يحتويان على العديد من الألعاب والشخصيات الكرتونية الخاصة بهذين الشركتين، واللتان تقيمان العديد من النشاطات للأطفال واليافعين، كما وكان هناك قسم خاص لألعاب الأطفال.

بالإضافة إلى وجود قسم المغامرات الذي يحتوي على عدد من الألعاب المميزة والتي ترفع من مستوى الإثارة، وكذلك قسم للسينما مجهز بأحدث المعدات، والقسم الأخير الذي يحتوي على مجموعة من المحلات والمتاجر التي تبيع العديد من الألعاب والشخصيات الكرتونية.

ملاهي آي إم جي وورلدز أوف أدفنتشر

وبعد التجول في الملاهي لعدة ساعات وتجربة العديد من الألعاب، قررنا الذهاب إلى القسم الذي يحتوي على المطاعم لتناول الطعام، ومن ثم عدنا لنكمل رحلتنا في آي أم جي إلى فترة المساء، ومن ثم عدنا إلى الفندق، ولتنتهي بذلك رحلتنا إلى واحدة من أجمل الاماكن الترفيهية في مدينة دبي.