هابي لاند الدمام .. رفاهية المستقبل في واحد من معالم الترفيه التي تجمع بين المرح واللعب، والتسلية؛ والتي تتمتع بطبيعة خلابة وإطلالات مريحة حيث يكثر بها المسطحات المائية التي تتداخل على المساحات الخضراء الممتدة حولنا، وقد تم إنشاؤها من قبل مجموعة الحكير الشهيرة التي تتميز بتصميماتها المبتكرة والمتميزة.

هابي لاند الدمام

اهم الفنادق القريبة من هابي لاند الدمام

فندق بارك إن باي راديسون الدمام

والذي سبق لي تجربة الإقامة به لمدة ليلتين، وتميزت هذه الفترة بالاستجمام والاسترخاء بين مرافق العافية المتنوعة من ساونا ومساج وفرص التنعيم في مركز السبا.

فندق رامادا باي ويندهام الدمام

من أهم الفنادق الموجودة في قلب منطقة الأعمال بالعاصمة، وقد أقمت به ليلة واحدة وكان الإفطار متنوع ومميز، فضلًا عن ما يقدمه المطعم العصري من مأكولات محلية وعالمية مميزة.

تقع ملاهي هابي لاند بالدمام في المملكة وتتميز بمساحتها الكبيرة، وتعتبر من أبرز الأماكن الترفيهية، والسياحية في هذه المنطقة لما تحتويه من أنواع مختلفة من الألعاب ذات الطابع المتميز والمختلف.

وإليكم تجربتي الترفيهية في ملاهي هابي لاند، وأهم الأنشطة التي قمت بها أثناء رحلتي.

في بداية رحلتي إلي الملاهي ركبت ألعاب الهواء التي تعطينا الإحساس بالإثارة والمتعة مثل لعبة الصاروخ، والعاب الرولر كوستر، وذهبنا أيضًا للعب بالألعاب المائية الخاصة بالأطفال وأيضا الكبار، حيث يوجد  مسبح خاص بالأطفال وتوجد فيه العاب متنوعة وتناسب جميع الأعمار، وقضوا الصغار أجمل الأوقات في الماء وهي تجربة مليئة بالمرح.

هابي لاند بالدمام

تتميز ملاهي هابي لاند بالأنشطة المخصصة للأطفال، وسباق السيارات الصغيرة، حيث دخلنا سباقًا لسيارات الكارتينغ وحصلنا على المركز الأول، وبعد ذلك ذهبنا إلي بيت الرعب في تجربة تجمع بين الخوف والإثارة،

كما قمنا بتجربة لعبة الباينت بول المتميزة، ولعب الأطفال بالأرجوحات، والمنزلقات، وألعاب السيارات الكهربائية، والتقطنا صورًا تذكارية رائعة.

اسعار دخول هابي لاند الدمام

ذهبت بعد ذلك في جولة بالقوارب في بحيرات ملاهي هابي لاند للاستمتاع بجمال البحيرة مع أنغام الموسيقى، وقمنا بتجربة صيد الأسماك من البحيرة، ومن ثم شاهدنا بعد ذلك العروض المسرحية الخاصة بالأطفال مع الشخصيات الكرتونية المحببة

كما ذهبنا إلي عروض السيرك ومشاهدة البهلوانات والأكروبات العالمية، وعروض الأسود وهي تقفز وسط الحلقات النارية، وتمشي على الجسر الخشبي مع مدرب الأسود السعودي علي القحطاني، .

ملاهي هابي لاند الدمام

وفي نهاية الرحلة ذهبنا إلى سباق هو الأروع من نوعه والذي لم أشاهد مثله من قبل إلا في ملاهي هابى لاند الدمام ،  ألا وهو سباق الكارتينج الفورميلا  وان، والتي تكون معدة لجميع السباقات المختلفة.

هابي لاند في الدمام

معلومات عن الرحلة

اوقات الزيارة :

طوال أيام الأسبوع من الساعة 16:00 مساءً حتى الساعة 23:00 مساءً.