يعتبر منتزه فاميلي لاند زيلامسي واحد من أهم وجهات السياحة الترفيهية في النمسا، حيث يبعد حوالي 45 دقيقه عن مدينة زيلامسي، والمنتزه يضم من الألعاب ما يناسب الكبار والصغار؛ حيث يضم العاب الإثارة والتشويق والألعاب الآمنة للأطفال أيضًا، كما يضم الألعاب المائية والكهربائية المميزة مما جعله وجهة مناسبة للعائلات.

هذا بجانب أن فاميلي لاند زيلامسي يجمع بين المتعة والطبيعة الرائعة التي تحيط به من كل اتجاه، ويضم أيضًا حديقة صغيرة للحيوانات، سنقوم بعرض تجربتنا السياحية في حديقة فاميلي لاند النمسا وما استمتعنا به من أنشطة ترفيهية.

فنادق قريبة من ملاهي فاميلي لاند زيلامسي

فندق فيرهوتيل هووخفيلتسن

فندق سبورتهوتيل فونتانا

ذهبت مع عائلتي إلى فاميلي لاند زيلامسي للترفيه، وبدأنا جولتنا بركوب القطار الصغير وتعرفنا على ابرز معالم المنتزه كما شاهدنا جماله الطبيعي، ثم استمتعنا بالعديد من الألعاب المميزة والمثيرة؛ حيث استمتعنا بلعبة الصحن الدوار والألعاب البسيطة المُخصصة للأطفال.

مدينة ملاهي فاميلي لاند زيلامسي

ثم قررنا القيام بتجربة اللعبة الأفعوانية المثيرة التي تحبس الأنفاس؛ فاللعبة سريعة جدًا وتصعد وتنحدر بقوه شديدة في تجربة شيقة ومميزة، والتقطنا أجمل الصور التذكارية.

فاميلي لاند زيلامسي

كما يوجد في حديقة فاميلي لاند النمسا العديد من الألعاب المائية الرائعة التي تناسب العائلة أيضًا؛ حيث يوجد العديد من الطوافات المائية المخصصة لركوب الآباء برفقة أطفالهم، كما استمتعنا كثيرًا بتجربة الزحليقة المائية المدهشة التي تنزل من خلالها بطوافات مائية بسرعة كبيره من الأعلى وصولًا الى السقوط في المسبح ضمن مسارات مائية رائعة.

مدينة ملاهي فاميلي لاند زيلامسي

ثم توجهنا الى لعبة من أمتع الألعاب الموجودة في ملاهي فاميلي لاند زيلامسي وهي لعبة خيمة المغامرة، فهي لعبة توفر للصغار وللكبار ممارسة العاب المغامرة والتشويق، حيث استمتع الأطفال بتسلق الأعمدة وصعود الجدران وذلك مع توفر كافة وسائل الأمان والحماية للأطفال وفي وجود المدربين والمختصين الذين ساعدوهم على القيام بذلك.

فاميلي لاند زيلامسي

ثم قررنا الحصول على قسط من الراحة وتوجهنا إلى مغارة ملح البحر الأسود الموجودة داخل فاميلي لاند زيل ام سي، والذي يعتبر مناسب للأشخاص الذين يعانون من الحساسية أو أمراض الجهاز التنفسي، كما يتوافر فيها أماكن للاسترخاء والراحة في أماكن مخصصة للجلوس، واستمتعنا كثيرًا بالمكان وتشاركنا معًا الحكايات.

ملاهي فاميلي لاند زيلامسي

واستمتعنا بمشاهدة النافورة الراقصة المميزة، وتناولنا الطعام التقليدي النمساوي الشهي في احد المطاعم المنتشرة حولها، وبهذا انتهت تجربتنا الرائعة في فاميلي لاند زيلامسي الممتع.

منتزه فاميلي لاند زيلامسي

معلومات الرحلة:

ساعات العمل:

جميع أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 6:00 مساءً.