دبي مول هو واحد من أهم وأكبر مراكز التسوق في دبي واشهر الاماكن السياحية في دبي ، وهو من المراكز التجارية التي تؤمن للزائر واحدة من أروع رحلات التسوق التي يمكنه القيام بها في المدينة، الأمر الذي جعل المكان واحد من أشهر المعالم الذي يقصده السياح من حول العالم.

حمّل الآن دليل دبي مجاناً بدلاً من دفع 10$

الفنادق القريبة من دبي مول

فندق كمبينسكي

فندق فلورا البرشاء

وبالطبع لم يكن سبب زيارتي لـ دبي مول هو التسوق وحسب، ولأني وكما قلت سابقاً لست من هواة التسوق، ولكن المول واحد من أشهر المعالم التي يجب زيارتها في دبي، لاسيما وأن في المول أيضاً أكواريوم دبي الذي يعد واحد من أجمل الاماكن الترفيهية في المدينة.

محلات دبي مول

واليوم هو يوم موعدنا لزيارة المكان، لذلك إستيقظنا في الصباح الباكر وجهزنا أنفسنا كي نتناول طعام الفطور في مطعم الفندق، ومن ثم كي نخرج إلى وجهتنا، والتي سنزور بها أكواريوم دبي أولاً، وبعد الإنتهاء منها سنزور مول دبي وسنقوم برحلة تسوق بين متاجره.

ولم يأخذ الطريق طويلاً معنا إلى أن وصلنا إلى المكان، حيث نزلنا إلى الطابق السفلي كي نقطع التذاكر الخاصة بالأكواريوم، ولندخل إليه كي نتعرف على الأحياء والمعالم البحرية الفريدة، وبعد زيارتنا إلى الأكواريوم هممنا بالخروج والتجول في المول.

مول دبي

يوجد في محلات دبي مول كل ما يخطر في بال الزائر، إبتداءً بالأحذية والحقائب، والساعات والمجوهرات الرجالية والنسائية، بالإضافة إلى محلات الأزياء التابعة إلى أشهر الماركات العالمية، كـ فيرزاتشي وزارا.

ويوجد في المول أيضاً العديد من الأماكن الترفيهية الخاصة بالأطفال، وكذلك قاعات سينما تعد الأشهر والأكثر تطوراً في المدينة، كما ويوجد فيه العديد من المقاهي والمطاعم التي تقدم أشهى وألذ المأكولات من حول العالم.

دبي مول

وبعد التجول في المكان لساعات وشراء عدد كبير من الأغراض من محلات دبي مول قررنا العودة إلى الفندق كي نرتاح، وكي نتناول طعام العشاء هناك، وذلك لوجود العديد من الأكياس معنا، حيث خرجنا من المول ووجهنا إلى الفندق، ولتنتهي بعودتنا واحدة من أمتع رحلات التسوق التي حصلت عليها في مدينة الأحلام دبي.