خليج الدلافين في دبي هو واحدة من أكثر الاماكن السياحية في دبي متعة، وهو من الاماكن التي إكتسبت شهرة كبيرة جداً لدى السياح، وذلك للتجربة الفريدة التي يقدمها لهم مع أسماك الدولفين اللطيفة والمحببة إلى قلوبنا جميعاً.

حمّل الآن دليل دبي مجاناً بدلاً من دفع 10$

الفنادق القريبة من خليج الدلافين في دبي

فندق أتلانتس النخلة

فندق سوفيتيل بالم

وكانت زيارتي إلى خليج الدلافين تختلف عن عروض الدلافين في دبي التي حضرتها في السابق، وذلك لأن المكان يقدم العديد من المميزات التي تختلف عن دولفيناريوم، فهو يؤمن للزوار رحلة لعب ومتعة مع حيوان الدولفين، الأمر الذي جعل الخليج يقصده الزوار من حول العالم.

خليج الدلافين في دبي

واليوم هو اليوم المحدد لزيارة المكان،لذلك كنت متحمسة جداً، فما كان منا أنا وصديقاتي إلا أن استيقظنا في الصباح وجهزنا انفسنا ونزلنا لتناول الفطور في الفندق، ومن ثم جلسنا قليلاً وهممنا بعدها للذهاب لحضور عروض الدلافين في اتلانتس دبي واللعب معها.

وعندما وصلنا إلى المكان وقظعنا التذاكر ودخلنا إليه، كان هناك أحد المشرفين لإستقبالنا، وقد قدم لنا بعض المعلومات والنصائح التي يجب علينا إتباعها، ومن ثم قدم لنا الملابس الخاصة التي سنقوم بإرتدائها.

خليج الدلافين دبي

وبعدها ذهبنا إلى مكان كان به مشرف آخر، قدم لنا العديد من الشروحات عن الدلافين وأنواعها وكيفية تربيتها وتروضها، وكان الموضوع جلسة تثقيفية عن هذا الحيوان الأليف، جعلتنا نعرف المزيد عنه، وهذا ما كنت أتطلع إليه بالتأكيد.

وبعدها ذهبنا للقاء الدولفين وأخيراً، وكنت متحمسة جداً لذلك، وكانت التذكرة التي قظعناها تسمح لنا بالسباحة مع الدولفين والقيام ببعض النشاطات معه، ما عدا التصوير، وبالفعل سبحنا معه لمدة من الزمن ولعبنا وكان الأمر غاية في الروعة.

خليج الدلافين في دبي

وبعد إنتهاء جولتنا في خليج الدلافين في دبي والذي يوجد في مدينة أتلانتس المائية التي سبق وأن زرناها من قبل، قررنا الخروج والذهاب إلى إحدة الأماكن السياحية الأخرى في المدينة، وبهذا تكون رحلتنا قد إنتهت إلى واحد من أروع الاماكن السياحية الترفيهية التي يمكن زيارتها في مدينة الأحلام دبي.