مدينة بورصة هي المدينة الساحرة التي استطاعت التأثير على السياح من جميع انحاء العالم، وبالفعل تعتبر مدينة بورصة من احب المدن على قلوب السياح حيث تجعلهم يقومون بجولات متنوعة بين الطبيعة، الترفيه، ومراكز التسوق. واليوم موعدنا لأشارك معكم تفاصيل جولتي الرائعة داخل مجمع كارفور بورصة الذي جعلني اتجول به دون الشعور بالملل والتعب.

كارفور بورصة

فنادق قريبة من مول كارفور بورصة

فندق رامادا بورصا نيلوفر

فندق شيراتون بورصة

في بداية يومنا ذهبنا إلى محطة المترو ونزلنا بمحطة نيلوفر، وسرنا على الاقدام لمدة 10 دقائق نتجول في الشوارع الجميلة هناك فوجدنا انفسنا امام مول كارفور بورصة الذي له تصميم معماري بوجهة جميلة، وايضًا مساحته من الداخل مريحة جعلتنا نشعر بالاندهاش والإعجاب.

كارفور في بورصة

تجولنا داخل كارفور بورصة فوجدنا ما يقارب من 150 متجرًا لبيع كافة المنتجات من الملابس لكافة الماركات العالمية والمحلية والتي لم نتردد ابدًا في اختيار البعض منها، حيث يوجد محلات مخصصة لبيع الهدايا، الإكسسوار، والعطور بأسعار متوسطة.

ولأن مجمع كارفور ببورصة يعتبر من أضخم مراكز التسوق التي قمنا بزيارتها في مدينة بورصة وجدنا به زائرين بأعداد كبيرة في هذا اليوم بسبب وجود الكثير من العروض والخصومات، وصراحةً لم نجد مثل هذه العروض سوى في مول كارفور بورصة الرائع.

كارفور بورصة

ولفت انتباهنا وجود ركن خاص بألعاب الأطفال داخل كارفور في مدينة بورصة التي جذبت أطفالنا وقاموا اختيار ما يحبون من ألعاب كرتونية مُمتعة.

كارفور في بورصة

عند مرورنا بأقسام مول كارفور في بورصة وجدنا محلات لبيع كل مستلزمات البيت من اثاث مستلزمات الديكور، والاجهزة الكهربائية والالكترونية، كما لفت نظري وجود ماركات عالمية لمستلزمات المطبخ مثل مدام كوكو، وانجليش هوم، والتي اشتريت منها البعض حيث لم اجدها في مكان آخر سوى هناك.

مجمع كارفور بورصة

بعد مرور اكثر من ساعتان ونحن نتجول بين المحلات المختلفة، شعرنا بالجوع والتعب فذهبنا لاحد المطاعم الذي يقدم تشكيلة اطباق من المشويات التركية الشهية، وتناولنا وجبتنا بشهية مفتوحة، وعند الحساب فوجئنا بان الاسعار كانت مناسبة جدًا.

كارفور في بورصة

ثم اكملنا جولتنا مرة اخرى فشاهدنا ان المركز مزود بجميع وسائل الترفيه التي تنوعت ما بين صالة البلياردو، البولينج، والالعاب الكهربائية التي تتناسب مع جميع الاعمار فهناك قضينا قرابة الساعة والنصف من المغامرة والتسلية، وبالفعل كان جزءًا من الجولة له طابع خاص لا ينسى، والتقطنا الصور التذكارية التي كان يغلب عليها في بعض الاحيان الطابع الفكاهي.

وبعد ذلك شعرنا بالعطش واردنا ان نأخذ قسطًا من الراحة فذهبنا لاحد المقاهي الموجودة هناك فشربنا مشروبنا هناك وجلسنا لنشعر بالراحة، وعلمنا هناك بوجود سينما تعرض اشهر الافلام العالمية داخل المول، ولكن للأسف لم نستطع اللحاق بموعدها حيث قد حان موعد غلق المول.

مجمع كارفور بورصة

معلومات الرحلة:

ساعات العمل:

يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا إلى الساعة 10:00 مساءً.