استكمالا لجولاتي التسوقية والترفيهية مع أصدقائي في مولات أبوظبي الراقية التي أصحبت سمة رئيسية تميز مدينة الترف والثراء سياحيا ومعيشيا فقد قمنا بزيارة دلما مول ابوظبي الذي لا يقل روعة وفخامة عن المولات التي زرناها من قبل وفي نفس الوقت فإن له ما يميزه عن غيره من أنشطة تسوقية وترفيهية.

الفنادق القريبة من دلما مول أبوظبي

فندق نوفوتيل أبوظبي غايت

لا أرابيا للشقق الفندقية

الوصول إلى دلما مول ابوظبي كان سهلا للغاية فهو على بعد دقائق من مطار أبوظبي وجسر المقطع المعلم المعروف في أبوظبي إذ أنه يقع على الطريق الذي يواجه طريق محمد بن زايد وهو يمتاز كسائر مولات أبوظبي بعصرية مبانيه وضخامتها لهذا التقطنا له الكثير من الصور التذكارية من الخارج.

دلما مول ابوظبي

وعن محلات دلما مول ابوظبي فالمحلي منها أو الأجنبي يبيع كل ما يخطر على البال بأسعار رخيصة وبجودة عالية لهذا اشترينا منها أنا وأصدقائي كل ما نحتاج وأيضا الكثير من هدايا الرحلة التذكارية مثل الملابس والأكسسوارات والحقائب والعطور وغيرها من السلع والمنتجات.

محلات دلما مول ابوظبي

بعدها كان موعدنا مع الترفيه داخل دلما مول ابوظبي حيث ألعاب الملاهي المرحة التي استمتعنا بها كثيرا وأيضا ألعاب الأطفال التي قضى فيها أبناء أصدقائي وقتا رائعا من المرح

ثم بعد ذلك توجهنا إلى أحد محلات الآيس كريم طيب المذاق التي يشتهر بها دلما مول ابو ظبي لتناول بعض المثلجات اللذيذة.

العاب دلما مول ابوظبي

أما مطاعم دلما مول فكانت كثيرة ومتنوعة منها مثلا التقليدي الذي يقدم الطعام العربي الخليجي ومنها مطاعم الوجبات السريعة العالمية مثل بيتزا هت وماكدونالدز وغيرها ومنها المطاعم الآسيوية وكذلك المطاعم الإيطالية التي قررنا أن نتناول طعام غدائنا في واحد منها لتجربة أصناف الطعام الإيطالي المشهورة بمذاقها الطيب.

مطاعم دلما مول ابوظبي

معلومات الرحلة:

ساعات العمل:

من الساعة 10:00 صباحا وحتى الساعة 12:00 مساء.