جنغل لاند جدة .. ديزني العرب بإبداع سعودي، والتي تعرف باسم قرية مرسال هي واحدة من أشهر ملاهي الترفيه في جدة

ويطلق عليها أيضًا أرض الأدغال لما تمتاز به من طبيعة خلابة، فقد تم تجهيزها على أعلى مستوى ممكن لخلق محاكاة رائعة للأدغال، فأصبحت مصنفة من ضمن أبرز وأفضل أماكن الترفيه في المملكة بل والشرق الأوسط بأسره.

 

جنغل لاند جدة

 

اهم الفنادق الموجود بالقرب من جنغل لاند جدة

 

فندق هيلتون جدة

فندق ميرا فرونت ووتر جدة

 

يتميز موقعها الساحر على ساحل البحر الأحمر الذي جعل منها وجهة سياحية للسياح من داخل وخارج المملكة السعودي وتمتاز بإقبال شديد من السياح لما تضمه من مميزات تأسر الأفئدة.

ومن خلال هذا التقرير سأعرض لكم تفاصيل زيارتي إلى جنغل لاند بجدة ، وأهم الأنشطة التي قمت بها هناك برفقة صديقاتي.

 

جنغل لاند جده

 

اثناء زيارتي إلى جنغل لاند في جدة استمتعت بكافة سبل الراحة وانبهرت كثيرًا بتجهيزات القرية، جنغل لاند بجدة واحدة من أفضل الأماكن التي زرتها على الإطلاق، فتمكنت في ملاهي جنغل لاند جده بأنشطة متنوعة من أكثرها جذبًا للإنتباه ألعاب الأطفال المميزة

ففي ماهي جنغل لاند جده يمكن للأطفال دخول بيت الأشباح والتمتع بتجربة مثيرة للغاية، كما يمكن للأطفال مشاهدة السيرك الذي يقدم عروض مميزة ومثيرة بالأسود واسعارها مناسبة، وهنالك لعبة الماء التي يهواها الأطفال.

 

جنغل لاند بجدة

 

 من بين الأنشطة التي استمتعت بها كثيرًا في جنغل لاند بجدة الألعاب التي تناسب كافة الاعمار والفئات مثل  لعبة الدوامة والصاروخ، وسباق الفورمولا

كما ان لعبة السفينة من أكثر الألعاب التي استمتعت بها وتعد مغامرة شيقة في الماء، كذلك لعبة المركب المائية والشلال وزولولاند، كما أن هنالك قسم مخصص لألعاب الفيديو التي يهواها الأطفال.

 

جنغل لاند في جدة

 

من بين الأنشطة الأخرى التي استمتعت بها في ملاهي جنغل لاند في جده هي دخول السينما ومشاهدة أحدث الأفلام بتقنية ثلاثية الأبعاد المميزة وهي تجربة مثيرة في جو عائلي مميز

كما تجولنا في القرية واستمتعنا بأجواء الأدغال كأننا في الغابات الأفريقية وهي تجربة لا ترغب في أن تفوتها.

 

ملاهي جنغل لاند جدة
م

 

لم تغفل جنغل لاند في جده المقاهي والمطاعم كجزء هام لتوفير التسلية والترفيه لزوارها، فتضم القرية مجموعة مميزة من المقاهي التي تقدم المشروبات الباردة والساخنة في أجواء ريفية مميزة تضفى مزيد من الراحة والانسجام وسط مناظر طبيعية خلابة أشعرتني بأنني أتجول في لوحة طبيعية رائعة من ابتكار أيدي ماهرة.

 

ملاهي جنغل لاند في جده

 

تضم جنغل لاند في جدة مجموعة مميزة من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات المحلية والعالمية بمستوى عالي من الجودة والإتقان، كما أن اسعارها مميزة وتقدم عروض يومية وهدايا رائعة، كما انها تضم أسواق تجارية للتسوق. 

معلومات عن الرحلة

أوقات العمل :

الأيام من السبت إلى الأربعاء من الساعة 17:00 صباحًا حتى الساعة 23:00 مساءً.

أما يومي الخميس والجمعة فيعمل من الساعة 17:00 صباحًا حتى الساعة 01:00 صباحًا.

اسعار تذاكر جنغل لاند جدة :

تبدأ من 35 ريال رسعودي وتتنوع حسب باقات الألعاب.