ثورب بارك لندن هي واحدة من أروع الاماكن السياحية في لندن التي يمكن زيارتها في العاصمة لندن، وذلك لمستوى الإثارة والمتعة الذي يقدمه المكان، ويجعله واحد من أولى الوجهات التي يقصدها سكان المدينة والسياح من جميع أنحاء العالم للحصول على تجربة فريدة من نوعها.

حمّل الآن دليل لندن مجاناً بدلاً من دفع 10$

الفنادق القريبة من ملاهي ثورب بارك لندن

فندق ذا رونيميد

فندق غريت فوسترز

وبما أنني من عشاق الإثارة ملاهي لندن ثورب بارك هي من أولى الوجهات التي خططت لزيارتها عند قدومي إلى المدينة، وذلك بقدر ما سمعت عنها وقرأت، حيث أن هناك عدد كبير من المواقع العربية والأجنبية قد كتبوا عن الرحلة المميزة التي يمكن الحصول عليها في المكان.

وكان اليوم هو اليوم المنتظر لزيارة ثورب بارك لندن لذلك استيقظنا من الصباح الباكر وخرجنا من الفندق متوجهين نحو المكان الذي كان يبعد عنا القليل من الوقت في الحافلة، وهذه المسافة لا تهم في العادة، ولكن اليوم شعرنا وكأنها مسافة طويلة جداً لشدة حماسنا للأمر.

وعندما وصلنا أخيراً إلى المكان نزلنا من الحافلة بسرعة، وتوجهنا إلى الملاهي لقطع التذاكر والمباشرة بتجربة ألعباها التي أيقنا أنها مثيرة قبل تجربتنا لها وذلك لأصوات الصرخات التي تعلو المكان، من الزوار الذين يجربون هذه الألعاب.

ثورب بارك لندن

وكانت اللعبة الأولى التي قررنا تجربتها في ثورب بارك في لندن هي لعبة ستيالث، اللعبة الأشهر في المكان، والتي رغم أن مدتها كانت ثواني فقط، إلا أن كمية المتعة التي حصلت عليها كانت كبيرة جداً، فهي كانت أشبه بسكة طويلة، ترتفع بها العربة ببطئ، حتى تصل إلى مكان مرتفع وتهوي بسرعة كبيرة.

ويوجد في المكان العديد من الألعاب التي تشبه هذا النمط، والتي استمتعت جداً بتجربتها، كـ سوارم و كولوسوس، ولكن من كانت بالفعل مميزة جداً هي لعبة ساو ذا رايد، والتي كانت تجمع ما بين الرعب والإثارة بشكل جعل عقولنا تصدق بأنها في خطر.

كما وكان هناك العديد من الألعاب الأخرى التي جربناها، والتي هي ايضاً كانت مميزة وفريدة، ولكن ما اجبرنا على الخروج من المكان هو أنه سيغلق قريباً، واتضح لنا حينها اننا قضينا ما يقارب ال6 ساعات في المكان، لذلك قررنا الخروج من ثورب بارك لندن والذهاب إلى الفندق لتناول الطعام.

وذلك بعدنا انتهت رحلتنا لوحدة من أروع الملاهي التي زرتها ليس في إنجلترا وحسب، وإنما في العالم بأسره.