اكتور بارك انطاليا واحدة من اشهر الوجهات السياحية في انطاليا حيث تم افتتاحها في عام 1997م، تحتوي على مجموعة كبيرة من الالعاب الترفيهية الشيقة التي تتلاءم مع مختلف الفئات العمرية وتعمل على استقطاب آلاف الزائرين يوميًا لما تتميز به من روح الإثارة والتشويق.

وبين السطور التالية سأترككم مع جولتي داخل لونا أكتور بارك انطاليا الرائعة:

اكتور بارك انطاليا

فنادق قريبة من لونا اكتور بارك انطاليا

فندق أرينا بارك

فندق سو & أكوالاند

عندما وصلنا إلى ملاهي اكتور لونا بارك انطاليا زاد لدينا الحماس والشغف لتجربة جميع الالعاب، وبدأنا بلعبة العجلة الكبيرة التي أبهرتنا من شدة دورانها.

لونا اكتور بارك انطاليا

وأخذ أطفالنا يركضون داخل ملاهي اكتور لونا بارك انطاليا ويستمتعون بتجربة الكثير من الألعاب المُمتعة كلعبة حرب البالونات، الاخطبوط، وسيارات التصادُم.

ومن أمتع الألعاب التي حازت على إعجاب أطفالنا بصورة كبيرة هي لعبة الأسلحة المائية التي جعلت أطفالنا يشعرون وكأنهم أبطال خارقين.

اكتور لونا بارك انطاليا

تحركنا إلى ألعاب الإثارة والرُعب كلعبة الأفعوانية والمقص الذي جعل أصواتنا تتعالى رُعبًا في جميع أرجاء ملاهي اكتور لونا بارك انطاليا .

أكتور بارك انطاليا

ثم انتبهنا الى لعبة سباق السيارات وانطلقنا نحوها، وانتظرنا للحظات وركب كل فرد منّا سيارة وتسابقنا سويًا في تجربة فريدة من نوعها.

اكتور بارك انطاليا

وبينما نسير داخل أكتور بارك انطاليا وجدنا مجموعة من الأكشاك التي تعرض الكثير من المسليات، وقام بعضنا بشراء الفشار والآخرين قاموا بشراء الآيس كريم.

ملاهي اكتور لونا بارك انطاليا

انتقلنا لدخول قلعة الرعب التي زادت من حماسنا، وشعرنا بخفقان دقات قلبنا من شدة الخوف، ولكنها كانت تجربة رائعة، ثم خرجنا لنأخذ بعضًا من الراحة على المقاعد المنتشرة في جميع انحاء الملاهي.

لونا اكتوبر بارك انطاليا

وذهبنا إلى أحد المقاهي الموجودة بمدينة أكتور بارك انطاليا وتناولنا وجبة الغداء وبعض المشروبات الباردة التي هدأت من روعنا.

ملاهي اكتور لونا بارك انطاليا

معلومات الرحلة

ساعات العمل:

من الساعة 11 صباحًا حتى 12 مساءً.

أسعار الدخول:

يتم شراء كارت اللعبة ب2 ليرة تركية ويتم شحنه بعد ذلك.

ويتراوح سعر كل لعبة بين 4 – 8 ليرات.