تُعد ملاهي هابي لاند جدة إحدى أشهر الوجهات الترفيهية التي تلقى إقبالًا كبيرًا من العائلات سواء من داخل المدينة أو من السيّاح، لما توفره من سُبُل الترفيه بين مجموعة واسعة من ألعاب الملاهي التي تتدرج في خطورتها حسب الأعمار، فضلًا عن وجود المقاهي، المطاعم، وقاعات البولينج، بجانب موقف سيارات خاص، وغيرهم الكثير.

هابي لاند جدة

الفنادق التي تقع بالقرب من هابي لاند جدة

فندق شيراتون جدة

فندق ذا فينيو جدة الكورنيش

تقدم هابي لاند جده عروض ترفيهية على مدار السنة بساحاتها الواسعة في الهواء الطلق، وبالصالات المكيفة، كما تحتوي الساحات الخارجية على أكثر من 26 لعبة من الألعاب المخصصة للكبار بما في ذلك لعبة السيرف رايدر الحديثة، بالإضافة إلى العديد من الألعاب المناسبة للصغار بمختلف أعمارهم.

وقد قمت بزيارة هابي لاند بجدة برفقة صديقاتي في اليوم المخصص للسيدات حتى نستمتع بأجواء الخصوصية والحرية.

ملاهي هابي لاند جده

فور وصولي إلى هابي لاند كان لابد من خوض المغامرة كاملةً فبدأت بتجربة مجموعة كبيرة من الألعاب الخطيرة التي رفعت الأدرينالين في أجسامنا وزادت دقات قلوبنا التي كدنا نسمعها من شدتها، فكانت من أكثر الأوقات مرحًا التي امتزجت بالخوف.

هابي لاند بمدينة جدة

تضم مدينة عطالله هابي لاند مجموعة واسعة من المطاعم، المقاهي، التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات المفضلة لدى الكثير منًا، فقمنا بتناول مشروب منعش حتى نتمكن من تجربة ما بقي من أنشطة في هذا المعلم الشيّق.

استراحة هابي لاند جدة

وتلبيةً لطلب الصغار كان علينا أن نتوجه إلى منطقة الألعاب المخصصة لهم والمقسمة حسب الأعمار، فقاموا بتجربة جولة مائية رائعة في البدالات المتاحة لهم، ثم توجهنا إلى مجموعة أخرى من الألعاب مثل السيارات المتصادمة، والألعاب الإلكترونية المتنوعة.

هابي لاند مدينة جدة

وفي استراحة هابي لاند جدة التي قمنا باستئجارها استمتعنا بقسط من الراحة والاسترخاء، ثم جاء موعد أحد العروض التي تُقدم على مسرح المدينة، فتوجهنا إلى هناك لحضور هذه الفعالية الممتعة لنا وللصغار على حدٍ سواء.

ملاهي هابي لاند جدة

وعندما حل المساء توجهنا إلى واحدة من أجمل المشاهد التي يمكن أن تراها أثناء زيارتك لملاهي عطا الله، هي تلك النافورة الراقصة على أنغام الموسيقى الهادئة وتزيّنها الأضواء الملونة في لوحة فنية رائعة من الجمال والسحر، وتحفها أشجار النخيل لتزيد من جمالها.

هابي لاند في جدة

نظرًا لحبي الشديد للعبة البولينج توجهت إلى قاعة البولينج الخاصة بها والمجهزة بأحدث التقنيات والمعدات، مما أشعل روح الحماس بيننا لمن يحقق أعلى درجات في كل محاولة، مما زاد أجواء المنافسة والمرح بيننا.

استراحة هابي لاند جدة

وفي ختام زيارتنا توجهنا إلى أحد المطاعم المنتشرة لنتناول وجبة شهية، فوقع اختيارنا على تناول وجبات البرجر الشهية والمعدة بطريقة مميزة مع بعض المقبلات والصوص بنكهة خاصة، فكانت الوجبة ذات جودة عالية، والخدمة من أفضل ما يكون.

هابي لاند جدة

معلومات عن الرحلة

أوقات الزيارة :

طوال أيام الأسبوع من الساعة 17:00 مساءً حتى 02:00 صباحًا.

اسعار الدخول :

32 ريال سعودي سعر الدخول.

105 سعر أسورة ألعاب الكبار.

63 ريال سعودي للأطفال في منطقة الألعاب الخاصة بهم.