مدينة الثلج الرياض هي وجهة ترفيهية فريدة من نوعها، وتُعد هي أول مدينة ثلجية تنشر على طقس المملكة انتعاشًا، والتي حصلت على الجائزة الذهبية لأفضل تصميم لمدينة ترفيهية في المملكة لعام 2017 م، فيقصدها الكثير من الزوّار رغبةً في القيام بتجربة شيّقة لا تُنسى تمنحك فرصة رائعة لخوض مغامرة ممتعة في أجواء مُفعمة بالمرح والحيوية.

 

مدينة الثلج الرياض

 

اهم الفنادق القريبة من مدينة الثلج الرياض

 

فندق ماريوت الرياض

فندق فور سيزونز الرياض

 

المدينة الثلجية في الرياض نقلت لك القطب الشمالي إلى أرض المملكة، فتشغل مساحة 5 آلاف متر مربع وطاقتها الاستيعابية 350 شخص في الساعة الواحدة، فتضم بين أرجائها حوالي أثنى عشر نشاط متنوع ومبتكر، بجانب الأكواخ الثلجية ذات الإطلالة الرائعة، كل هذا وأكثر في واحدة من أجمل أماكن الترفيه في الرياض.

وقد قمت بزيارة مدينة الثلج بالرياض برفقة عائلتي لنحظى بيوم يدوم بالذاكرة، ومن خلال السطور القادمة سأعرض لكم تفاصيل زيارتي.

 

مدينة الثلج بالرياض

 

اصطحبت عائلتي واتجهنا إلى مدينة الثلج في الرياض وكلنا حماس لقضاء يوم ممتع في أجواء لم نجربها من قبل، فارتدى الصغار الملابس المخصصة للدخول ليكونوا بأمان، أما نحن فارتدينا المعاطف الثقيلة، وقمنا بجمع الثلج في كرات عملاقة ببجهة ومرح ثم انزلقنا في منحدرات جليدية وممرات من الجليد المصنوعة بارتفاعات مختلفة.

 

مدينة الثلج في الرياض

 

واتجه الصغار في منطقتهم المخصصة داخل عالم الثلج الرياض بين عربات الجليد المتصادمة لتكون الأولى من نوعها، وإطارات الثلج، إضافةً إلى دراجات الجليد، والتي قاموا بتجربة كل منهم في سعادة غامرة وضحكات تعلو وتُبهج الأجواء.

 

العاب مدينة الثلج الرياض

 

ومن أكثر التجارب متعةً في عالم الثلج بالرياض هو البالون العملاق، الذي دخلت بقلبه وأنزلقت في المنحدر الجليدي، وسرعان ما اندرجت إلى أسفل المنحدر وشعرت بمتعة كبيرة.

 

عالم الثلج بالرياض

 

كما لفت انتباهي مجموعة رائعة من المنحوتات الجليدية المصنوعة بإتقان، فمنها المنتشر في أرجاء المدينة الثلجية في الرياض حيث تجسد العديد من المعالم السياحية الشهيرة حول العالم، ومنها ما تم وضعه في معرض مخصص لأشهر معالم وأبراج المملكة.

 

المدينة الثلجية في الرياض

 

وبعد أن أنهيت جولتي داخل مدينة الثلج، استكملتها بزيارة سفوري لاند والاستمتاع ببعض ألعاب الملاهي الشيّقة والألعاب الإلكترونية المتنوعة، ولم اكتفِ بهذا بل استمرت جولتي لبعض الوقت في العثيم مول بين العديد من المحلات التجارية يصل عددهم إلى 268 متجرًا يوفروا كل متطلبات روّاد المول.

 

اسعار مدينة الثلج بالرياض

 

معلومات عن الرحلة

اوقات مدينة الثلج الرياض :

الأيام من السبت إلى الخميس من الساعة 12:00 مساءً حتى الساعة 23:45 مساءً.

أما يوم الجمعة فتعمل من الساعة 09:00 صباحًا حتى الساعة 24:00 صباحًا.

اسعار مدينة الثلج بالرياض :

تختلف الأسعار حسب المدة الزمنية لتكون كالتالي:

باقة بطريكو 120 ريال سعودي مدتها ساعتين.

باقة ثلوج 140 ريال سعودي مدتها ساعتين.

باقة كبار الشخصيات 160 ريال سعودي مدتها ساعتين.

باقة كبار الشخصيات بلس 1200 ريال سعودي مدتها ساعتين.

الساعة الإضافية 40 ريال سعودي (وهي غير سارية في الإجازات الرسمية والأعياد).